خرجت الفنانة البحرينية، مروة خليل، عن صمتها لترد على الشائعات الموجهة إليها، بشأن خضوعها لعمليات التجميل من أجل تعديل شكلها.

وكشفت خليل عن السبب الحقيقي، الذي جعلها تخضع لعمليات تجميل بشكل عام، وذلك عبر برنامج "وطني" المذاع على التلفزيون البحريني، مع الإعلامية البحرينية إيمان زينل.

وعلقت خليل، قائلةً: "انا أهم شيء عندي المصداقية، الدافع الذي جعلني أفعل عمليات تجميل، هو أن أعلم أن التجميل ينقسم إلى شقين، نصفه من أجل التعديل، والآخر من أجل التغيير من خلقته، وأنا ضد هذا الشق".

وأضافت: "أنا أتفق وأطبق عمليات التجميل من أجل التعديل فقط وليس التغيير، ولا يوجد إنسان يولد كاملاً، وكلنا نرى الأشياء الناقصة، ونريد أن نعدلها إلى الأفضل فقط".

وتابعت، تقول: "في أشياء فيا ما تعجبني، وأريد أن أعدلها، فقمت بالفعل بتعديلها وليس تغيير خلقة الخالق، وأنا أنصح البنات والكل بأنك لابد أن تحافظي على شكلك أولاً قبل أي شيء، ولا تسوي تغيير فيه".

إقرأ أيضاً:  لولوة الملا تحن إلى أيام الطفولة.. وهكذا علقت
 

جدير بالذكر أن مروة خليل وقعت ضحية للاستغلال المادي من أحد الأشخاص المقربين لها، وذلك بعد أن تم النصب والاحتيال عليها، وسرقة أموال من حساباتها بموجب توكيل وثقته لهذا الشخص للتصرف في أموالها.

ووثقت خليل مقطع فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، توضح فيه القصة، فقالت: "القانون لا يحمي المغفلين أنا ما كنت مغفلة أنا ما أحد يستغفلني وهذا الشيء سيئ وإيجابي لأني ما أحفر ولا أبحث خلاص أنا واثقة ثقة عمياء، لأنه عشرة عمر وعنده أولاد وبعرفه من كذا سنة".