واصل النجم التونسي، صابر الرباعي، إطلاقه التصريحات التي تكشف مزيداً من حياته الشخصية، وذلك عبر الجزء الثاني من برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، إذ كشف عن حبه امرأة تكبره بحوالي 13 عاماً، وسبب وقوعه في تلك القصة.

وقال الرباعي إنه لم تكن لديه خيارات كثيرة بشأن الوقوع بالحب في فترة مراهقته وشبابه، حيث كانت القصص قصيرة وتعتبر مجرد "زيارات"، موضحاً أن الزمن مختلف، وأيضاً المجالات والموضوعات التي يتم الحديث فيها معاً.

وعقب الرباعي بأن العلاقات التي كان يدخلها كان أغلبها يتم فيها إفلات الطرف الآخر يديه من العلاقة وليس هو، ربما بسبب الأهل تارة أو أن الفتاة لا ترغب في المغامرة، لاسيما أنه كشاب لم يكن يرغب في الزواج على العكس من تفكير الفتيات حينها.

وبين الرباعي أن والدته "نجوى" كانت ترغب في زواجه مبكراً، مبيناً أن هذا لم يكن لكونه شاباً "طائشاً" أو متعدد العلاقات، لكن لأن التفكير في الأسرة يدور في فلك أن الاستقرار مهم، وأردف أن أشقاءه كانوا قد تزوجوا، لذلك كانت ترغب في إلحاقه بهم.

وعقب الرباعي، قائلاً إن الإغراءات في المجال الفني عديدة، معقباً بأنه هيئ لها أن الوسط الفني ربما يأخذه لمنطقة لا ترغبها، إضافة إلى أنه دخل في علاقة مع سيدة تكبره بأكثر من 13 عاماً، موضحاً أن الأمر لم يصل لدرجة الحب، لكنها كانت علاقة وعمره وقتها 22 عاماً، وعمرها وقتها 35 عاماً.

وأوضح الرباعي أن تلك العلاقة ليست السبب الرئيسي في إصرار والدته على زواجه مبكراً، لكنها كانت علاقة عابرة، إذ رأى أمامه امرأة لا تقاربه في السن، لكن لديها خبرة وعلمته بعض الأمور، لأنها درست، ورأته مثل شقيقها الصغير الذي تعطيه النصائح.

وبين أنه أحب التجربة أكثر من حبه للشخصية على عكس ما اعتقدت والدته، مبيناً أنه لا يريد أن يتم فهم تلك العلاقة بشكل خاطئ، وأضاف أنه أحب أكثر من مرة، وكل فترة كان لها موقفها، حيث كان يعتقد أنه يعيش قصة حب ثم يكتشف عكس ذلك.

وروى صابر الرباعي قصة حبه لزوجته الحالية، قائلاً إنه أحب زوجته "إخلاص" بإخلاص، مبيناً أن أول لقاء جمعهما كان في مكان عام، وتحديداً في المطار، وعقب بأن أكثر ما لفت نظره إليها هو حضورها، حيث كان الحضور صامتاً دون سلام أو حديث منها.

وعقب بأنها لم تكن تمنحه اهتماماً، وهو من تقرب منها وطلب التعرف إليها، أما هي فكانت مندهشة من طلبه لأنها لم تعرف على أي أساس يريد أن يتعرف إليها، حيث رأى منها رغبة في أن يأتي البيت من بابه.

وأضاف أن التعرف إلى فتاة قديماً كان أمراً بالغ الصعوبة عكس الفترة الحالية، إذ لم يُبقِ الهاتف شيئاً إلا وأباحه، وأصبح التعارف من خلاله سهلاً.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل حفل محمد رمضان وهاني شاكر في العراق
 

واستطرد صابر الرباعي أنه غنى لزوجته في الزفاف، وكان ذلك عام 2013، حيث قام بتحضير أغنية خاصة بتلك الزيجة، وقام بتسجيلها قبل يوم الزواج مباشرة، وفيها يقول: "بغني للناس غنايا وبسرح معاكي لدنيا تانية.. الناس يقولولي تاني ويقولولي الله عليا وأقول في سري الله عليكي".

وتزوج صابر الرباعي من زوجته إخلاص جنيفان عام 2013، وهي الزيجة الثانية له، ورزق منها عام 2014 بابنه الأصغر "جود هادي"، وفي نوفمبر 2016 رزق منها بابنه الثاني "أمير"، وفي مايو 2020 رزق بابنته "شابة"، وهي الابنة الخامسة له، حيث إن له طفلين من زيجته الأولى من التونسية سلمية الفقيه، إذ رزق منها بولدين، هما: "إسلام"، و"صفاء".