مهما كان تطبيقكِ مثالياً لكريم الأساس، وكان خط الآيلاينر مرسوماً بتقنية عالية، واستطعتِ إبراز جمال شفتيكِ من خلال أحمر الشفاه، لن تكتمل إطلالتكِ الجمالية دون حواجب بارزة، مرسومة بطريقة حرفية؛ تجعلها تبدو كثيفة وجذابة.

ولمواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم الجمال والمكياج الخريفي، لا بد من الاطلاع على ما هو رائج من خلال عروض الأزياء العالمية، التي كشفت عن أبرز صيحات الخريف الجمالية: الحواجب المتفرقة والكثيفة، وهذا تماماً ما تحققه لكِ مستحضرات "بنفت كوزمتكس"، لمساعدتكِ في الحصول على إطلالة الحواجب الرائجة.

إطلالة الحواجب الكثيفة والمتفرّقة

لكي تحققي هدفكِ بامتلاك حاجبين كثيفين، مرسومين بطريقة حِرَفية وطبيعية، لا بدّ من استخدام مرهم الحواجب الملوّن "POWmade". طبّقي مرهم الحواجب بفرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف، والمصمّمة خصيصاً لتطبيق فائق الدقّة.

استخدميه مع قلم تحديد حواجب بطرفين "High Brow Duo"، طرف للدرجات المطفية، وآخر للدرجات اللامعة، لإبراز عظام الحاجب، وهو متوفر بـ3 درجات لونية متنوعة للبشرة: الفاتحة، والحنطية، والداكنة.

لحواجب مرفوعة مثالية

احصلي على عيون معززة وأكثر إشراقاً في لحظة، مع أقلام تحديد ورفع الحواجب ذات الطرفين.

تحتوي أقلام تحديد الحواجب الناعمة، والقابلة للمزج على طرف "هاي براو" لحواجب كريمية مطفية، وطرف "هاي براو جلو" لحواجب متألقة ولامعة.

مرري الطرف غير اللامع على عظام الحاجب؛ لتعزيز إطلالته الطبيعية، أو للحصول على لمسة نهائية مضيئة لإطلالة مشرقة، وحواجب مرفوعة تخطف الأنظار.