يعتقد الكثيرون أن المرأة تتغير بعد إنجاب الأطفال لتبدو بشكل أسوأ، حيث يتغير الجسم وتذبل ملامحها؛ بسبب مجهود رعاية الأطفال، لكن هذه المعتقدات خرافة من الخرافات المنتشرة التي لا صحة لها، فهناك العديدات اللاتي يهتممن بمظهرن في كل الظروف.

وبالنسبة للنساء المشهورات، ظهرت العديدات منهن بمظهر أكثر تألقاً وجمالاً بعد إنجاب الأطفال.. وفي ما يلي بعض هؤلاء النساء:

هايدي كلوم

تمتلك عارضة الأزياء الألمانية، هايدي كلوم، أربعة أطفال، هم: ليني (15 عاماً)، هنري (14 عاماً)، جوهان (13 عاماً)، ولو (10 أعوم)، وهي متزوجة حالياً من عازف الجيتار، توم كلوتز. وعبرت كلوم، من قبل، عن رغبتها في إنجاب طفل خامس.

مادونا

رغم أن لديها 6 أطفال، 4 منهم بالتبني، تحرص النجمة العالمية، مادونا، على مظهرها وجمالها. وتزوجت مادونا مرتين: الأولى من الممثل شون بن في 1985، والأخرى من المخرج غي ريتشي عام 2000، وأنجبت مادونا ابنتها لورديس ماريا كيكون ليون عام 1996، وابناً من ريتشي يدعى "روكو"، وتبنت ديفيد باندا عام 2006، ومرسي جيمس عام 2009، والتوأم إيستيري وستيل موالي عام 2017.

كيت وينسلت

تزوجت الممثلة البريطانية، كيت وينسلت، من المخرج البريطاني، جيم ثريبلتون، والمخرج سام ميندز، ونيد روكنرول، وإدوارد أبيل سميث، وأنجبت ثلاثة أطفال، هم: ميا هوني ثريبلتون، بير وينسلت، وجو ألفى وينسلت ميندز. وكانت قد اكتسبت وينسلت وزناً بعد ولادة طفلها الثالث، إلا أنها سرعان ما عادت إلى رشاقتها وجمالها المعتاد.

 ريس ويذرسبون

الممثلة الأميركية، ريس ويذرسبون، كانت مثالاً آخر للنجمات اللاتي تألقن بعد إنجاب الأطفال، ولم تكن ريس ويذرسبون من أشهر نجمات هوليوود فقط، لكن قامت أيضاً بتربية أطفالها جيداً، ولدى ريس 3 أطفال، هم: أفا إليزابيث فيليب، تينيسي جيمس توث، وديكون ريس فيليب.

إقرأ  أيضاً:  مشاهير سجلوا براءات اختراع.. فمن هم؟
 

جوليا روبرتس

تزوجت الممثلة الأميركية، جوليا روبرتس، مرتين، وأنجبت ثلاث مرات من زوجها المصور السينمائي داني مودر. وبالرغم من أن روبرتس كانت من نجمات هوليوود الرئيسيات، فإنها حققت المعادلة الصعبة، واستطاعت قضاء حياة أكثر هدوءاً وخصوصية، بعيداً عن الأضواء.

وتنضم إلى هؤلاء النجمات: جيسكا ألبا، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والمغنية بيونسيه، والنجمة ميغان فوكس، والممثلة الأميركية كيت هدسون، ولدى كل منهن ثلاثة أطفال.