تصدر اسم الفنانة المصرية، هاجر أحمد، حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل حديث عن تعرضها لوعكة صحية، فبعدما طلبت دعوات الجمهور، معلنة عن مرضها دون الكشف عن طبيعته، حتى تبين أنها نقلت إلى المستشفى.

وكشفت أحمد عن تعرضها لأزمة صحية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، وهو ما وثقته بصورة لها وهي على سرير المستشفى، من خلال خاصية "ستوري"، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ حرصت على عدم إظهار ملامح وجهها، أو كشفها عما أصابها.

وظهرت أحمد، وهي تمدد ذراعها على السرير، وقد تم إمدادها بالإسعافات الأولية، وسط مطالب من جانب المتابعين بالكشف عما تعاني، في ظل عودتها مؤخراً من شهر العسل مع زوجها، الذي ارتبطت به قبل فترة قصيرة.

وكانت قد شاركت هاجر أحمد متابعيها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام" صورة، تضمنت الدعاء لها بالشفاء، فكتبت تعليقها قائلة: "يا إلهي باسمك الشافي، وذكرك دوائي وقربك رجائي وحبك مؤنسي ورحمتك طبيبي ومعيني في الدنيا والآخرة، وإنك انت المعطي العليم، اللهم اشفني واشفِ مرضانا جميعاً أمين يارب العالمين".

وتفاعل عدد مع النجوم مع منشور هاجر أحمد، مدونين الدعوات لها بالشفاء، بينهم: عبير صبري، هيثم دهب، وغيرهما من المتابعين الذين تساءلوا عن وضعها الصحي.

ومن المعروف أن هاجر أحمد أنهت شهر العسل سريعاً مع زوجها، لارتباطها بتصوير مسلسلها الجديد "بدون ضمان"، الذي تدور أحداثه في 10 حلقات حول قضايا العنف الأسري والطلاق والمشاكل التي تتعرض لها الفتيات في حياتهن، وتشارك في البطولة هنادي مهنا، أحمد بدير، إسلام جمال، سلوي عثمان، وحنان سليمان، ومن إخراج ياسين علي أحمد.

إقرأ أيضاً:  بشرى تكشف سبب تكريم أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي في الجونة السينمائي
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد كان من خلال مسلسل "أحسن أب"، في رمضان 2021، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وبطولة: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني، والطفل كريم حسين.