شاركت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو من مقر وجودها حالياً في الدوحة، حيث قالت إنها تقضي يومها بين حضور المعارض، مضيفة أنها ستقابل ابن خالتها، الذي يعمل في الدوحة منذ 6 سنوات.

وقالت نبيل إن ابن خالتها يعمل مديراً لعدة مشاريع، لافتة إلى أنها ستقابله في أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، ثم نشرت صورة معه فور لقائهما، مشبهة إياه بالنجم اللبناني وائل كفوري، حيث علقت على الصورة، قائلة: "وائل كفوري العيلة".

وتطرقت، خلال اللقاء، إلى الحديث عن طفولتهما ومراهقتهما، مبينة أنه كان ولداً جذاباً، خلال فترة الدراسة، ويظهر في سيارته بشكل يجعل الفتيات يرغبن به، متابعة في تعليق على الفيديو قائلة: "أستحي.. أستحي".

وتذكر معها ابن خالتها ذات التفاصيل وتحدث عن ذكرياته معها، وأنه كان يأتي ويأخذها من المدرسة، ثم أوضحت أنه حالياً متزوج، ليرد بقوله: "الواحد بعد ما يتزوج خلاص يرقد".

وأطلَّت الإعلامية نهى نبيل، مؤخراً، على جمهورها بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيها وهي تضع المكياج وتتمايل على أغنية "مسيطرة"، وهي من بين الأغاني الشهيرة التي طُرحت مؤخراً للمطربة لميس كان، وحققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات وصلت إلى 17 مليون مشاهدة.

وظهرت نهى نبيل، التي غادرت دبي بعد تقديمها حلقةً مميزةً عبر تلفزيون دبي، من خلال سهرة افتتاح "إكسبو 2020"، معلنةً بها العودة إلى الإعلام، بعد غياب استمر 17 عاماً، وهي موجودة في الدوحة، حيث كانت على موعد لمقابلة بعض الأشخاص.

وارتدت نهى نبيل فستاناً أنيقاً، طلبت فيه رأي جمهورها، كما ظهرت وهي تضع اللمسات النهائية للمكياج وتُغنِّي "مسيطرة"، وسط انسجام كبير وتفاعل واسع بين المتابعين.

إقرأ أيضاً:  شوق الهادي تكشف طريقة إخفاء المناطق الغامقة في وجهها
 

وبعدها ظهرت نهى نبيل، في نهاية وضع تلك اللمسات، وهي تُشير إلى أنَّ ظهورها يأتي "من دون فاونديشن"، وأيضاً "من دون فلتر"، معلِّقةً: "حطيت البرايمر مالي وحماية من الشمس.. وباودر والاتنين خاليان من منتجات نباتية".