تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للنجمة المصرية حورية فرغلي، تضمنت ظهورها في كواليس تصوير مشاهدها بمسلسل "أيام وبنعيشها"، الذي تعود من خلاله للتمثيل بعد غياب، بسبب وضعها الصحي الذي عانته بالفترة الأخيرة، وانتهى بإجرائها عدداً من عمليات التجميل.

واتضح أن تلك الصور تم التقاطها في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت تصور حورية فرغلي هناك، إذ ظهرت وهي تلتقط صوراً بملابس الشخصية التي تجسدها في العمل.

وتواصلت "زهرة الخليج" مع حورية فرغلي، التي عبرت عن سعادتها بالعودة للجمهور، مجدداً، من خلال مسلسل "أيام وبنعيشها"، مضيفة أنها تجسد شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطرها الظروف التي تواجهها إلى الزواج من كبير الحارة، الذي يجسده الفنان رياض الخولي.

إقرأ أيضاً:  أسما شريف منير تتحدث عن طريقة تربية ابنتها وتُقارنها بطفولتها
 

وأشارت فرغلي، التي أكدت أن هناك تكتماً من شركة الإنتاج على مجريات الأحداث، إلى أن مفارقات عدة ستحدث في تلك الزيجة، حتى تستطيع أن تصل إلى قلوب ساكني الحارة بتعاملها وشخصيتها القوية، مضيفة أنه تقرر عرض المسلسل في موسم الشتاء القادم.

مسلسل "أيام وبنعيشها"، هو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندا موسى، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وغيرهم، فيما تدور أحداثه في 45 حلقة، على أن يتم عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.