تستعد الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت، زهرة عرفات، لبدء تصوير مسلسلها الجديد، الذي قررت به أن تخوض غمار المنافسة في دراما رمضان المقبل 2022، وسط حفاوة وترحاب كبيرين من جمهورها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف الناقد، سليمان التميمي، عبر تغريدة له في حسابه على موقع "تويتر"، عن بعض تفاصيل العمل. وبدورها، أعادت زهرة عرفات نشر التغريدة عبر حسابها، إذ يحمل المسلسل عنوان "عاشر صفحة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأوضح أن عرفات تجسد شخصية قدمت لأهلها كل شيء، ثم وصلها شعور بأنها لم تهتم بنفسها بالدرجة الكافية، فيما يشاركها العمل حصة النبهان وخالد العجيرب، وغيرهما.

وجاء في التغريدة: "‏تتهيأ الفنانة ‎#زهرة_عرفات خلال أيام لبدء تصوير مشاهدها لمسلسلها الرمضاني الاجتماعي الجديد ‎#عاشر_صفحة بمشاركة: حصة النبهان وخالد العجيرب وشهد السلمان وطيف وآخرون وتؤدي زهرة دور إنسانة قدمت لأهلها كل شيء ثم شعرت بأنها مقصرة مع نفسها".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

في سياق منفصل، أبدت زهرة عرفات انزعاجاً من جانب البعض بسبب التدخل في الحياة الشخصية، موضحة أنها اندهشت من بعض الشخصيات الذين رأوا تدخلاً في خصوصياتهم فرفضوا الأمر تماماً باعتبارها حياة خاصة، على الرغم من أنهم أباحوا لأنفسهم في وقت سابق التدخل في حياة الآخرين.

وفسرت عرفات ما تقصد، قائلة في تغريدتها: "‏استغرب من اللي يتدخل في حريات الآخرين!! ​ولما يطلعون أخطاءه يقول حرية شخصية!! طيب انت صورت أخطاءك والناس طلعوها!!.. ليش ترضاها على الآخرين وتوقف عندك!!!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعلى الرغم من عدم تسمية زهرة عرفات هؤلاء البعض، الذين خصتهم بتغريدة أخرى، قائلة: "‏كانوا ينتقدون غيرهم! والحين الغير ينتقدهم لنفس الاسباب! كما تدين تدان".

وعقبت زهرة: "‏واللي كانوا بتنمرون ويطقطون على الناس صاروا يشتكون من التنمر! وكما تدين تدان أيضاً". وأضافت: "‏كل شي تسويه! تسويه لنفسك سواء لحياتك أو لآخرتك.. ما للناس هو تعاملك واحترامك لهم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقبل يومين، كانت قد تحدثت زهرة عرفات عن أنها تتعرض للمحاربة منذ قدومها إلى دولة الكويت والاستقرار فيها، لاسيما أنها أصبحت إحدى اللاتي يتم الاعتماد عليهن في الدراما الخليجية بالكويت.

وقالت، في مقابلة تلفزيونية عبر شاشة atv، من خلال برنامج "ع السيف"، إنها تعلم بتلك المحاربة من أشخاص تعرفهم، مضيفة: "ها الشيء ما أعطاني إلا قوة.. أنا مو بالكلام والمداح أنا بالشغل".

إقرأ أيضاً:  مروة خليل تكشف السبب وراء إجرائها عمليات تجميل
 

وعقبت بأنها عملت على مواجهة كل تلك المحاولات بالعمل، بعدما سمعت بأنها لا تستحق المكانة التي توجد فيها حالياً، متابعة: "قالوا عليا مسوية روحها نجمة.. وهنا راويك إن كلامك غلط.. أنا هشتغل صف أول واللي تداحر تشتغل معايا وتكون هي صف ألف.. الواحد لما بيداحر بيداحر بشغله".