شاركت الفنانة اللبنانية، ​كارول سماحة​، جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، صوراً لها خلقت بها حالة من الصدمة بعدما ظهرت بنحافة ملحوظة، وذلك على العكس ما عهده عليها الجمهور في الآونة الأخيرة.
ويبدو أن سماحة اعتمدت حمية غذائية بالمتابعة مع طبيب تغذية، ما جعلها تصل لوزن معين كانت ترغب فيه، وهو ما يفسره حديثها عن خسارة الوزن.

وأطلت سماحة وهي تعتمد أناقة لافتة، إذ ارتدت فستاناً كلاسيكياً باللون البيج، ونسقت تسريحة شعر بطريقة ناعمة، بينما اعتمدت مكياجاً من "لوجي بيوتي".
وبدت كارول سماحة بخسارة وزن بشكل ملحوظ، فيما أرفقت تعليقاً طريفاً على الصور، قالت فيه: "خسارة الوزن دليل أن بعض الخسارات ربح".
وأبدى عدد من نجوم الفن إعجابهم بإطلالة كارول سماحة، حيث تركت سميرة سعيد ونادر حمدي والمخرج جو بوعيد، علامات الإعجاب على الصور، فيما علقت كارمن لبس، بإيموجي "القلب والنار"، وردت عليها كارول بإيموجي قلب.
وقامت كارول سماحة بنشر صورة جديدة لها، مؤخراً، من كواليس التحضير لأغنية جديدة يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
يأتي هذا بعدما كشفت كارول سماحة، مطلع الشهر الماضي، سبب تأجيل طرح أغانيها الصيفية، التي كان من المقرر طرحها في يوليو الماضي، وأيضاً ألبومها الجديد الذي لم يخرج للنور، رغم مرور أكثر من عامين منذ إعلانها عنه.
وقالت كارول سماحة إنها ستصور أغنية تحمل اسم "يا شباب يا بنات"، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ علقت على الصورة بالقول: "تصوير قريبا يا شباب يا بنات"، فيما ظهرت في الصورة بلقطة عفوية وهي تشرب القهوة في استوكهولم في السويد.