مازالت النجمة المصرية، إيمي سمير غانم، غارقة في حزنها، وتعيش حالة نفسية صعبة إثر رحيل والديها النجم المصري سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.
وعلى الرغم من مرور أشهر على وفاتهما، فإن معاناة إيمي النفسية تزداد سوءاً٬ بحسب ما كشفت النجمة المصرية لجمهورها عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ نشرت صورة لوالدها ووالدتها، وأشارت في تعليقها إلى أنها ظنت أنها ستتحسن تدريجياً مع مرور الوقت، إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماماً، وحزنها يزداد يوماً بعد يوم، طالبةً من جمهورها الدعاء لها لكي تتخطى محنتها.

وكتبت إيمي كلمات كلها حرقة، قالت فيها: "كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا أنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله بس أنا مش عارفة أكون تمام كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون أحسن بس الحقيقة إني أوحش من الأول وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء، أكيد بطلب من كل اللي بيحبني يدعي لي أكون كويسة وأصبر أكتر من كده والحمد لله علي أي ابتلاء أنا راضية".
وانهالت التعليقات على منشور إيمي من محبيها وزملائها من الوسط الفني، حيث باشروا جميعهم الدعاء لها بالصبر على محنتها ومحاولة تخطي حزنها بإيمانها القوي.
يذكر أن النجمة المصرية دلال عبدالعزيز رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز الـ61 عاماً، وذلك بعد صراع لمدة ثلاثة أشهر مع مضاعفات فيروس كورونا، إذ أدى لإصابتها بتليف الرئتين، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم بعد وفاته بثلاثة أشهر، عقب صراع أيضاً مع مضاعفات فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: من فيلمها "صمت القصور".. هند صبري تتصدّر البوستر الدعائي لأيام قرطاج السينمائية