أعربت الفنانة اللبنانية، داليدا خليل، عن سعادتها الغامرة بمناسبة الاحتفال بزفاف شقيقتها ساندي خليل، في أجواء مليئة بالسعادة والفرحة. 
وظهرت خليل برفقة شقيقتها بفستان الزفاف، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، وكانت بإطلالة جذابة وأنيقة باللون البنفسجي، حيث ارتدت فستاناً له ذيل طويل من الخلف، كشف مدى رشاقتها وجمالها الخاطف للأنظار. 
وهنأت الفنانة اللبنانية شقيقتها، قائلة: "في تلك اللحظة، عندما كنت تتزوجين، كان قلبي ينبض بخيط من الذكريات واللحظات السعيدة التي شاركناها معاً". 

وأضافت: "شكراً لك ساندي، على اختيارك لي كوصيفة الشرف، وعلى ثقتك بي في الحصول على مظهرك في هذا اليوم المميز، أنا محظوظة جداً لكوني الشخص الذي يقف بجانبك عندما قلت: (أنا موافقة!)".
وتابعت داليدا، قائلة: "كنت أعلم دائماً أنني سأكون وصيفة الشرف الخاصة بك، ولم أتخيل أبداً أن أكون غارقة في المشاعر".
وشارك بعض نجوم الفن فرحة داليدا خليل زفاف شقيقتها، مهنئين ومباركين، فعلق الفنان اللبناني وسام حنا، قائلاً: "ألف ألف مبروك، وعقبالك حياتي". 
كما هنأتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين، قائلة: "ألف مبروك حبيبتي، عقبالك"، وعقب الفنان مازن معضم، فقال: "ألف ألف مبروك، عقبالك يارب". وعلقت الفنانة رانيا سلون، قائلة: "مبروك حبيبتي، ما أجملك، يارب أشوفك قريباً أحلى عروسة".
يذكر أن الفنانة داليدا خليل ممثلة ومغنية وراقصة لبنانية متعددة المواهب، كانت بدايتها الفنية عام 2007، وحققت أعمالها شهرة كبيرة وواسعة في الوطن العربي؛ ومن أهم أعمالها مسلسل "حلوة وكذابة" عام 2013، ومسلسل "دوائر حب" عام 2015.

إقرأ أيضاً: نجلاء بدر تغازل عمرو دياب بهذه الكلمات