احتفل المطرب والملحن المصري الكبير، حميد الشاعري، بزفاف "نور"، ابن شقيقه مجدي الشاعري، على عروسه ناريمان وليد، وذلك وسط حضور كبير من نجوم الفن والإعلام، وعدد من الأصدقاء والأقارب.
وأقيم الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بينما استطاعت النجمة يسرا أن تخطف الأنظار بجمالها وقوة حضورها، وفق مقطع فيديو نشره الملحن المصري محمود خيامي، عبر حسابه في موقع "إنستغرام".

وكانت يسرا في المقطع تتفاعل مع إحدى الأغاني التي شارك فيها هشام عباس مع حميد الشاعري، إذ ظلت تتمايل عليها وتغني، بينما علت ابتسامتها لتجذب الجميع.
في السياق ذاته، أحيا الحفل بشكل رسمي الفنان المصري تامر حسني، الذي قدم خلاله باقة مميزة من أغنياته المحببة لدى جمهوره، والتي تفاعل معها الحضور.

وكان على رأس الحضور النجمة الكبيرة يسرا، الفنان أحمد زاهر، المطرب مصطفى شوقي، ومحمد قماح، والموسيقي جلال فهمي، والإعلامي تامر أمين، وغيرهم.
يذكر أن آخر أعمال حميد الشاعري كان مشاركته في كليب "زحمة الأيام"، الذي جمعه بنجوم التسعينات، وهم: مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من كلمات سامح العجمي، وألحان أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، والكليب من إخراج ياسين حسن.