توجد النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، حالياً في دبي لحضور فعاليات "إكسبو 2020"، الذي يحظى بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اهتمام وسائل الإعلام العالمية بالحدث الأضخم.
وحضرت بلقيس فعالية مميزة أقيمت على هامش "إكسبو"، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وهو ما وثقته بلقيس في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر حسابها في موقع "إنستغرام".
وارتدت بلقيس فستاناً بتوقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، وماكياج فادي قطاي، ووفاء النهدي، وتصفيف شعر بأنامل ستيف وهاب، لتنال صورها التي نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إعجاب أكثر من 50 ألف شخص. 

وبالعودة إلى الفيديو، فقد قالت عنه بلقيس إنه يجمعها بنجمات عربيات حضرن الاحتفالية "لوريال ميدل إيست"، واصفة إياهم بالسيدات العربيات الأنيقات الناجحات الراقيات.
وظهرت بلقيس رفقة نجمات مثل فاليري أبوشقرا، وعبير صبري، وآسيل عمران، وغيرهن، بينما كان لها ترحيب خاص بالنجمة المصرية منى زكي، حيث دار بينما حديث جانبي.

واستطاعت بلقيس أن تدخل قلوب المصريين، من خلال غنائها لأول مرة باللهجة المصرية، حيث طرحت أغنية "دبلوماسي" على طريقة الفيديو كليب، محققةً بها نجاحاً كبيراً.
وأعلنت بلقيس فتحي، من خلال مقطع فيديو مع عزيز الشافعي، مؤخراً، أنَّ الأغنية تخطت مشاهداتها 10 ملايين مشاهدة، ما يُؤكد نجاحها بشكلٍ كبير بين الجمهور.