يبدو أن الإعلامية المصرية، مي حلمي، الشهيرة بلقب "مذيعة الراديو"، اتخذت مساراً جديداً في حياتها الخاصة، إذ قررت فضح من يراسلونها ببعض الرسائل المسيئة.
وانتهجت حلمي أسلوباً يعتمد على نشر الرسائل التي تصلها، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث وجهت تحذيراً إلى متابعيها من أصحاب الرسائل المسيئة، وتوعدتهم بالفضيحة.
ونشرت صورة من رسائل أحد المتابعين، التي وصلتها من شخص يدعى "كريم جابر"، والذي عبر في البداية عن إعجابه بها، ثم عاد لمهاجمتها عندما تجاهلت رسائله، إذ أرفق رسالة جاء فيها: "نفسي أتجوزك".

 

 

وحذرت مقدمة برنامج "الحكم"، جميع المتابعين الذين يمكن أن تسول لهم أنفسهم توجيه رسائل مسيئة لها، من مصير المتابع "كريم"، فكتبت: "بصوا يا جماعة كريم باعت أيه فوق؟ ولما ماردتش عليه بعت إيه؟".
وعقبت في تحذيرها قائلة: "ماتعملوش زي كريم، كريم وحش. عشان اللي هيعمل زيه، هعمل فيه كده قدام الناس، ده الجديد".
وكانت قد قررت مي حلمي، مؤخراً، طي صفحة الماضي، والتجاوز عن أي خلاف مع أي شخص أساء لها أو ظلمها، وبدء صفحة جديدة مليئة بالتسامح والرضا.
وبيّنت، خلال منشور عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، أنها تعيش مرحلة جديدة مليئة بالتسامح، الأمر الذي جعلها تندهش من قدرة الله عزّ وجل على تغيير المشاعر والقلوب.
وكتبت: "مسامحة من قلبي كل الناس.. مرحلة تسامح في قلبي غريبة سبحانك ربي"، وتفاعل الجمهور مع المنشور ذاكرين عدة أسباب لهذا التسامح كان أبرزها هو دخولها في علاقة جديدة مليئة بالحب، فقال أحد المتابعين: "بيحصل لما نكون داخلين على مرحلة جديدة في حياتنا ومتحمسين ليها، للدرجة اللي تخلينا عايزين نفتح مع الحياة صفحة جديدة، وننسى كل اللي فات"