يبدو أن الفنانة وعارضة الأزياء البحرينية، شيلاء سبت، لا تحرم نفسها اقتناء أي شيء ترغب فيه، حتى وصل الأمر إلى شراء بعض الأشياء التي قد لا تكون لها قيمة، لكنها رغبت فقط في شرائها.

وكشفت سبت عن هذا الأمر من خلال منشور لها عبر حسابها على "سناب شات"، حتى إنها سخرت من نفسها بسبب إنفاقها أموالها على بعض الأشياء "التافهة".. حسب وصفها.

ونشرت عارضة الأزياء البحرينية صورة لـ"سرير ليفة"، مكتوباً عليها: "آخر مرة أشتري أشياء تافهة بفلوسي.. الله سرير لليفة"، لتعبر بها عن حالتها في إنفاق أموالها على العديد من الأشياء التي لا قيمة لها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تسخر فيها شيلاء من نفسها، حيث سخرت من نفسها في وقت سابق، بسبب فشلها في فقدان كيلوغرام واحد من وزنها، وهو ما كشفت عنه من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع "سناب شات". 
وقالت الفنانة البحرينية في منشورها: "كل شيء سهل أخسره.. أخسر فلوسي في ثانية وأخسر صديق بموقف، لكن وقت اللي أبغى أخسر كيلو من وزني تطلع روحي وأنا ما خسرته.. ليه كده يا كيلو". 
وفي منشور آخر، عبرت سبت عن معاناتها انتشار صور لها في العديد من "الغروبات"، وإرفاقها ببعض التعليقات، حيث قالت في منشورها: "تخيلوا العصافير عندهم تليفونات ويطرشون صورنا بقروباتهم مكتوب علينا صباح الخير".

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تطل بنحافة ملحوظة.. وتعلق على خسارة وزنها