تعرضت الفنانة الكويتية، شيماء علي، لموقف محرج بسبب قطها "GRAY"، الذي ذهبت لتداعبه بعدما انتهت من تجهيز "اللانش بوكس" الخاص بأطفالها.
ونشرت علي فيديو، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، خلال محاولتها مداعبة قطها، إذ ذهبت إليه حيث كان راقداً، وقالت له: "الحين أقدر أمسكك لأني خلاص سويت اللانش بوكس، يا حلو يا حلو".
وتابعت حديثها له متسائلة: "وين الأصوات الحلوة اللي كنت تطلعها من قبل، ليش ما تطلعها، ليش؟ ما عدت تحبني؟ والله أنت جميل"، وحاولت مداعبته قبل أن يقوم "بعضها"، ويتركها ويهرب بينما قامت هي بتوبيخه.

ويبدو أن الفنانة الكويتية لا تمتلك تاريخاً جيداً مع الحيوانات، حيث سبق وكشفت عن خوفها من الحيوانات الأليفة، إلا أنها حاولت التخلص من ذلك الخوف بعدما أنجبت أبناءها.
وقالت شيماء علي، في منشور سابق لها عبر حسابها على "إنستغرام": "صباح الخير.. صباح الجمال اللي شايلته.. أقولكم شيء.. قبل كنت أخاف منهم وأخاف من الحيوانات الأليفة". وتابعت: "لما صار عندي عيال حاولت أضغط على نفسي وأكسر هالخوف لأن آبي عيالي ما يخافون نفسي، وأبيهم يكونون أكثر رحمة ورفق بالحيوانات، والحمد لله انكسر هالخوف وصار عندنا (GRAY)".

وسبق وكشفت شيماء علي عن خضوعها لعملية تجميل في وجهها، من أجل علاج تنقية بشرتها وعلاج بعض الندبات، حيث ظهرت شيماء في الفيديو الذي نشرته من داخل سيارتها إلا أنها رفضت الكشف عن ملامح وجهها، وقالت: "وجهي اليوم فيلم رعب، إن شاء الله الدكتورة قالت لي إن 3 أيام ووجهي يبدأ في التقشير، لكن أهم شيء أن الألم راح".

إقرأ أيضاً: كندة علوش تستفتي جمهورها بشأن الاستراحة من مواقع التواصل.. فماذا تمنت؟