كشفت الفنانة العمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، زارا البلوشي، عن السبب وراء عدم رغبة أصدقائها المقربين لها في الظهور أمام جمهورها عبر تطبيق "سناب شات".

ووثقت البلوشي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي "سناب شات"، ظهرت فيه مع أحد أصدقائها الذي رفض الظهور معها، لخوفه من غضب خطيبته، التي منعته من الظهور أمام العامة على "سناب شات".

وعلقت الفنانة العمانية عبر الفيديو، قائلةً: "اليوم جئت لكي أتناول المعكرونة مع أحد أصدقائي، ولكني لا أستطيع إظهاره، هل تعلمون لماذا؟ لأن خطيبته تمنعه من ذلك".

وأضافت البلوشي: "لقد تزوج جميع أصدقائي، ولله الحمد ما عدا أنا الوحيدة التي لم تتزوج بعد، وأصدقائي كلهم لا يستطيعون الظهور بسبب زوجاتهم اللاتي تمنعهم من الظهور معي عبر تطبيق سناب شات، وهم لا يريدون أن يغضبوا زوجاتهم، ولا خطيباتهم".

ومضت زارا البلوشي تخاطب صديقها الذي أطلقت عليه لقب الصديق السري، وقالت: "لا تخف لن تغضب خطيبتك، هل أصورك الآن؟ لايزال يرفض إنه حقاً لا يريد الظهور".

إقرأ أيضاً:  شوق الهادي تغرق في نوم عميق يسبب لها أزمة.. فما القصة؟
 

الجدير بالذكر أن الفنانة العمانية، زارا البلوشي، خضعت مسبقاً لعملية نحت خصرها، وذلك في بادرة تبدو جريئةً بعض الشيء منها، حيث نشرت صورةً للمقارنة بين جسمها قبل النحت وبعده. وشاركت الصورة عبر حسابها في "سناب شات"، واعتبرها البعض بمثابة اعترافٍ جريء منها نحو تلك الخطوة، لافتةً إلى أنَّها خضعت للنحت والشفط، بوضع صورتين متقابلتين مدوِّنة على الأولى: "قبل النحت والشفط"، وعلى الثانية: "بعد النحت والشفط"، متابعة: "وتقولون ما في فرق".