ترتبط نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، بعلاقة خاصة مع "كلبتها"، وهو ما ظهر خلال الفيديو الذي نشرته زين، عبر حسابها على موقع "سناب شات".

وظهرت زين في الفيديو، خلال ذهابها إلى أحد المراكز، ووضعت فيه كلبتها من أجل تعليمها وتدريبها على بعض الأشياء، وعلقت قائلة: "أنا جاية أشوف بنتي.. اشتقت لها.. اللي أنا غايبة عنها من فترة".

وعبرت زين عن اشتياقها لرؤيتها بعد غياب، حيث قالت: "قلبي عم بيدق، هي بقالها فترة في المدرسة تتعلم وصارت فتاة جيدة، وخلاص هاخدها مو قادرة".

وظهرت زين بعد ذلك، وهي تستقبل كلبتها التي قامت بالجري نحوها وقامت بحملها، كما كشفت عن حلم خاص بكلبتها، حيث قالت: "حلمت إنها كتير مشتاقة لي، والله العظيم وركضت علي نفس الركضة التي قامت بها اليوم، بس ما كان لونها أبيض، كان بني".

كما ظهرت زين في فيديو عفوي، وهي تحتضن كلبتها التي ظلت تحرك ذيلها، تعبيراً عن فرحتها برؤية نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، وعلقت على ذلك قائلة: "هذا هو الحب الوفي الصادق".

وسبق وكشفت زين كرزون في مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، عن أنها تُعاني ضغوطاً؛ بسبب العمل حتى إنها لن تحصل على راحة.

وقالت كرزون: "عندي شغل اليوم لهون"، مشيرةً إلى رأسها، وقالت: "ما في راحة في الشغل لنهاية اليوم.. حبيت حييكم وأقولكم بحبكم كتير واشتقتلكم كتير".

كما حسمت زين الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول خطبتها، وذلك بسبب ظهورها مرتدية خاتماً يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة"، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

إقرأ  أيضاً:  نيكول سابا تحضر لعمل سينمائي.. وتكشف سبب اختفائها عن الدراما
 

وقالت أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ما خطبت.. وحتى لو خطبت ماراح أقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين  فوق بعض". واختتمت حديثها، ساخرة من هذه الشائعة، بقولها: "ومرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".