كشف المخرج المصري، عمرو سلامة، عن جديده الفني على الصعيدين السينمائي والدرامي، حيث يتعاون مع عدد من النجوم، هم: روبي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وهدى المفتي.

وقال سلامة، في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، إنه عمل خلال الفترة الماضية، وتحديداً على مدار عام ونصف، على مشروعين هما فيلم سينمائي بعنوان "برا المنهج"، ومسلسل بعنوان "بيمبو".

ووصف سلامة التجربة بأنها ضاغطة ومربكة ومهلكة، مبيناً أنه يعمل لأول مرّة في مشروعين بالتوازي، كما أنهما لا يشبه بعضهما بعضاً، سواء في الشكل أو الموضوع أو النوع أو وسيلة العرض، ولفت إلى أنه لأول مرة يعمل في مشروعين في آنٍ.

وأردف عمرو سلامة، قائلاً إن فيلم "برا المنهج"، من بطولة الطفل عمر شريف، وماجد الكدواني، وروبي، ولفيف من ضيوف الشرف والأطفال، وهو فيلم من تأليفه، ويشارك معه في السيناريو الكاتب خالد دياب.

وبين أن مسلسل "بيمبو" من إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية، وهو من بطولة أحمد مالك، وويجز وهدى المفتي، وعدد من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد أديب، وعدد من الكتاب الشباب، ويشاركه الإخراج عمر رشدي.

إقرأ أيضاً:  ملحم زين مفاجأة أصالة المالح في عيد ميلادها.. وهذا ما حدث
 

واختتم عمرو سلامة منشوره بالكشف عن اقتراب العملين من مراحلهما الأخيرة، ليكونا جاهزين للعرض خلال أشهر، فقال: "المشروعان يقتربان من مراحلهما الأخيرة، والتوقع أنهما سيكونان جاهزين للعرض في خلال أشهر.. أتمنى أن ينالا إعجاب المشاهدين ويؤتي هذا الجهد المضني ثماره".

ودخل عمرو سلامة القفص الذهبي، في العاشر من يوليو الماضي، مُعلناً زواجه من مواطنته مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي، المعروفة في الوسط الفني باسم "موكا"، حيث احتفل بزفافه على أحد شواطئ مدينة الجونة الساحلية في مصر.