كشفت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، أسراراً من حياة ضيفتها الفنانة المصرية سهير رمزي، وذلك من خلال برنامجها "السيرة"، الذي تقدمه بشكل أسبوعي، يومي الخميس والجمعة.

ووفقاً لبرومو الحلقة الجديدة، الذي نشرته وفاء الكيلاني عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تحدثت سهير رمزي عن اختفاء والدها عنها، ثم عودته بعد سنوات طويلة.

وواصلت وفاء الكيلاني، قائلة: "إيه اللي يوصل راجل بيحب واحدة إنه يحاول يقتلها"، وعندما قالت وفاء: "إنتي أكتر واحدة حبها من زوجاته الـ13"، أبدت رمزي اندهاشها، قائلة: "أنا عايزة أعرف إنتي جبتي الحاجات دي منين".

وعقبت الكيلاني، في حديثها عن قصص الحب في حياة سهير رمزي، وكرهها والدها، فضلاً عن كشف سهير كواليس علاقتها بالفنان المصري الراحل عبدالحليم حافظ، فقالت: "كان عامل حادثة بالعربية، وبعدها قعد يغني (موعووود)".

وأضافت وفاء الكيلاني: "ضميرك أنبك لما اتوفى إنك مزورتيهوش وهو عيان"، لتعقب سهير رمزي: "مفيش بقى اقفلي على كده"، وهو ما سيتضح من سياق المقابلة المقرر أن تعرض يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وبسبب البرومو، حظيت وفاء الكيلاني، من خلال التعليقات بالثناء والإشادة من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها تستطيع أن تأتي بضيوف لهم وزنهم في الوسط الفني، وتطلق أسئلة مميزة تثير الحوار.

من جانبها، شاركت سهير رمزي البرومو، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مؤكدة أن حلقة قوية ستكون على مائدة الحوارات التلفزيونية ستعرض خلال اليومين المقبلين، حيث علقت: "انتظروا حلقة قوية جداً مع الفنانة سهير رمزي في برنامج (السيرة)".

إقرأ أيضاً:  كندة علوش تستفتي جمهورها بشأن الاستراحة من مواقع التواصل.. فماذا تمنت؟
 

كما نشرت سهير رمزي صوراً من المقابلة، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وذلك في إطار الترويج للحلقة، وتشويق الجمهور وسط تفاعل بين متابعيها، الذين أكدوا حماسهم للحلقة وانتظارهم لها.

يُذكر أن وفاء الكيلاني من أمهر مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير، من مجالات الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.