فاجأت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، جمهورها بتعرضها لوعكة صحية، عقب عودتها من دولة الإمارات إلى البحرين لاستكمال بعض أعمالها، موضحة أنها لم تستطع الذهاب إلى المستشفى، واستدعت الطبيب إلى المنزل لإسعافها.

وأفرجت عبدالعزيز، على حسابها الشخصي عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، عن صور ظهرت فيها وهي تضع جهاز محلول الوريد في يدها، وأمامها طبيبها المعالج لحالاتها الصحية، حيث إن صعوبة وضعها جعلتها غير قادرة على الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلقت الإعلامية الإماراتية، قائلة: "لقد عدت مرة أخرى إلى البحرين مع عدوى حادة في الحلق، أشعر بألم شديد لدرجة أنني لا أستطيع حتى الذهاب إلى المستشفى، لقد جاءني الطبيب وأعطاني مسكنات الألم وللحمى، لأكون قادرة على البلع".

وأضافت: "لا أحب عادة مشاركة اللحظات التي أكون فيها مريضة أو حزينة أو محبطة، لكنني شعرت مؤخراً من بعض التعليقات بأن الناس يعتقدون أن ما يرونه على مواقع التواصل الاجتماعي، هو الواقع الكامل لحياة الشخص عندما تكون أقل من عشر دقائق من يوم مدته 24 ساعة، مليئة بالصراعات والألم، وليس مجرد لحظات سعيدة".

وبالرغم من شدة مرضها، فكشفت مهيرة عن استكمالها تصوير عملها الجديد، وقالت: "بعد 12 ساعة لدى تصوير هذا الصباح، لم أتمكن من إلغاء أو إعادة تحديد موعد، كان يجب أن أحصل على مسكنات الألم في موقع التصوير أثناء الاستعداد".

وكانت مهيرة عبدالعزيز، قد انفعلت على متابعة شككت في نجاحها وشهرتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام"، زاعمة أن السبب يرجع للحظ فقط، وليس لجهودها كإعلامية ناجحة بالوطن العربي.