شهدت الحالة الصحية للإعلامية المصرية، إيمان الحصري، تطورات جديدة بعدما غادرت للعلاج في الخارج، وتحديداً في ألمانيا، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة تسببت في إجرائها عملية جراحية نتج عنها خطأ طبي.

وكشفت الصفحة الرسمية على "فيسبوك"، الخاصة بالإعلامية إيمان الحصري، التي رأت في علاجها بالخارج ملاذاً آمناً، أملاً في تعافيها على غرار ما حدث مع مواطنتها النجمة ياسمين عبدالعزيز، مؤخراً، والتي غادرت للعلاج في سويسرا إثر خطأ طبي أيضاً، وعادت منها سالمة.

وتبين من المنشور أن إيمان الحصري خضعت صباح اليوم لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، فيما طالبت أسرة الإعلامية المصرية جمهورها بالدعاء لها، لتمر من أزمتها الصحية بخير.

وكتبت الصفحة: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

وفي ساعات قليلة، نال المنشور تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الشفاء العاجل والنجاة من وعكتها الصحية الصعبة التي تمر بها، حيث تميز المنشور بتعليقات بالآلاف وإعجابات بالآلاف كذلك، فيما تمت مشاركة ما أعلنته الصفحة بين رواد التواصل الاجتماعي على نطاق واسع وسط دعوات بالشفاء.

وكانت قد تحدثت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، مؤخراً، عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، التي تقدم برنامجاً عبر شاشة dmc بعنوان "مساء دي ام سي"، والتي وقعت ضحية خطأ طبي خلال الفترة الماضية، مبينة أنها غادرت مصر للعلاج في الخارج.

إقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تكشف أسرار سهير رمزي.. والأخيرة مندهشة
 

وبينما لم تكشف لميس الحديدي، حينها، البلد الذي توجهت له إيمان الحصري للعلاج إلا أن تقارير صحافية أكدت أنها ذهبت إلى ألمانيا.

وأكدت لميس الحديدي أن إيمان الحصري لجأت للقضاء للحصول على حقها بشأن الإهمال الطبي الذي وقعت فيه ضحية لطبيب أجرى لها عملية جراحية خاطئة، وأحدث لها مضاعفات خطيرة، مشددة على أنها تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام.