أثارت الفنانة المصرية، أروى جودة، ضجة على "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن شاركت جمهورها جلسة تصوير جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة غريبة مرتدية ملابس دراماتيكية.

وتحدثت أروى جودة، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن تفاصيل هذه الجلسة، وفيلمها الجديد "يوم 13"، ومشاركتها النجمة المصرية يسرا في مسلسل "حرب أهلية"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، فضلاً عن بدايتها الفنية، وسبب قلة ظهورها على "السوشيال ميديا" ووسائل الإعلام.

وقالت جودة: "جلسة التصوير أثارت الضجة على السوشيال ميديا لأن تصميم الفستان كان غريبا فهو ليس فستاناً عادياً للخروج، بل تم تصميمه خصيصاً لهذه الجلسة، والتصوير كان مبالغاً فيه، وهذا التصوير يعرف باسم تصوير (ايديكورير) الذي من خلاله يظهر الديزاينر تمكنه من استخدام القماش لعمل تصميمات من الصعب تنفيذها".

وعن فيلمها، قالت: "أنتظر عرضه، فهو أول فيلم مصري 3D، أجسد خلال أحداثه شخصية عادية جداً، لكن الجديد في قصة الفيلم نفسها"، والتي نوهت لها بقولها: "قصة الفيلم هتخض الناس".

وتابعت جودة: "حالياً الفيلم في المراحل النهائية استعداداً لطرحه في السينمات، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد طرحه".

إقرأ أيضاً:  كندة علوش تستفتي جمهورها بشأن الاستراحة من مواقع التواصل.. فماذا تمنت؟
 

أما عن مشاركتها النجمة يسرا، في دراما رمضان الماضي، فقالت: "يسرا ست لطيفة بتحب شغلها وصديقة للجميع، كنت أخجل منها أثناء تصوير مسلسل (حرب أهلية) لأنها كانت بتوجد قبل موعد التصوير بفترة، لذلك كنت أركض حتى لا تنتظرني كثيراً، وعامة هي رائعة تعلمت منها الطاقة التي تجعلني أقدم المشهد بسلاسة دون اصطناع".

وعن سبب قلة ظهورها على "السوشيال ميديا" ووسائل الإعلام، قالت: "أنتمي للنوع الذي لا يحب الظهور بكثرة دون أن يكون لديه أي أعمال جديدة يشاركها جمهوره، لكن بحاول أقنع نفسي كل فترة بالظهور على السوشيال ميديا أو الإعلام، وهذا صعب جداً بالنسبة لي"، موضحة: "بقعد على السوشيال ميديا عشان أتفرج على حياة الناس التانية".

وأخيراً، تحدثت عن بدايتها الفنية، قائلة: "تعمدت ألا أعتمد على واسطة لدخول المجال الفني لأن مع الجمهور لا توجد واسطة للوصول إليه، ورغم انتمائي لعائلة فنية إلا أنها لم تفرضني على الجمهور، بل الجمهور هو الذي ساهم في استمراري بالمجال حتى الآن".