حرصت النجمة التونسية درة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، رجل الأعمال المصري هاني سعد، الذي يحتفل بوصوله إلى 41 عاماً، حيث حضرت له مفاجأة مميزة في تلك المناسبة. وحرصت درة على نشر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تضمن رسائل عديدة تلقتها من محبيها، الذين حرصوا على تهنئة هاني سعد بتلك المناسبة.

وأطلت درة، وهي توجه رسالة رومانسية لزوجها، متمنية له دوام السعادة وتحقيق النجاح في كافة خطواته، فقالت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يسعد قلبك يارب.. وكل سنة تبقى مبسوط اكتر والسنة الجديدة يكون كلها نجاح وسعادة".

وتركت درة، تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد حبيبي كل ما أتمناه اليوم هو أن أراك سعيداً ومحبوباً.. استمتع بهذا اليوم لأن كل شيء عنك.. واستمتع بالحياة، شكر خاص لجميع أصدقائنا الرائعين على المشاركة في هذا الفيديو نحن نحبك".

وتبين من مقطع الفيديو ظهور عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين يهنئون زوج درة بتلك المناسبة، حيث كان من بينهم الفنانة بشرى وزوجها، حيث ظهرا وهما يغنيان أغنية عيد الميلاد بشكل مميز أضفى بهجة على الفيديو.

ووجه أيضاً الفنان خالد الصاوي وزوجته التهنئة لهاني سعد، وكذلك المطرب المصري آبو وزوجته، وأيضاً ظهرت النجمة السورية جومانا مراد، وزوجها ربيع بسيسو، يقدمان التهنئة له أيضاً، فيما تضمن الفيديو عدداً من المحتفلين بعيد ميلاد زوج الفنانة درة، ومنهم عمر الشناوي، ونسرين إمام، وشريف رمزي، وعدد من الأصدقاء.

وحرص هاني سعد، زوج درة، على التعليق على الفيديو من خلال رسالة قدم فيها الشكر لها على هذه اللفتة الطيبة، وكتب: "شكراً جداً وربنا يخليك ليا يا حبيبتي درة"، لترد عليه الفنانة التونسية بإيموجي قلب وتقديم التحية.

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة هاني سعد بتلك المناسبة، من خلال التعليقات بينهم أحمد زاهر، أحمد رزق، هند عبدالحليم، نسرين إمام، رشا شيحة، رزان مغربي، هيثم دهب، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: مي حلمي تتوعد أصحاب الرسائل المسيئة
 

وكانت درة قد ارتبطت بالمهندس هاني سعد، في شهر نوفمبر من العام الماضي بحفل أقامته في الجونة، بحضور العديد من الأصدقاء داخل الوسط الفني، الذين حرصوا على مشاركتها هذه اللحظات السعيدة، لتُنهي عام 2020 بدخولها القفص الذهبي.

يُذكر أنَّ عدداً كبيراً من المشاهير سبقوا درة في الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات، بينهم: محمد رمضان، نجوى كرم، راغب علامة، ناصيف زيتون، نيللي كريم، نبيلة عبيد، مي حلمي، نادين نجيم، قصي خولي، مروان خوري وهاني شاكر.