تحدث الفنان الكويتي، عبدالعزيز المسلم، عن تفاصيل دخوله الفن عن طريق الصدفة، معرباً عن سعادته بأنه تم وضعه في العمل الإعلامي، ليكون له هدفاً، لافتاً إلى أن العمل في الوسط الفني قدر ونصيب.

وتابع المسلم، في مقابلة تلفزيونية عبر شاشة atv الكويت، أنه كان مع والده في التلفزيون، ورأى الإعلامية الكويتية أنيسة محمد جعفر، الملقبة بـ"ماما أنيسة" هناك، وكان في الاستوديو تصوير مسلسل "ابن الصياد"، بطولة علي المفيدي.

وبين المسلم أن هذا كان في شهر رمضان، ووقتها كان يتم المونتاج للحلقة بعد تصويرها وعرضها في اليوم التالي، مبيناً أنه كان طفلاً في الرابعة من عمره، وكان الطفل المقرر له تصوير الحلقة يومها لم يحضر، وتمت الاستعانة به في الحلقة، وظهر في العمل بالصدفة.

ونوه بأنه ظل معهم في العمل 30 يوماً، يذهب فيها للتصوير، مبيناً أنه كانت هناك كواليس مميزة بين الفنانين، ومن بينهم الفنانة القديرة مريم الصالح، وعدد من العاملين في المسلسل، ومن هم خلف الكاميرا أيضاً.

وكان هناك حديث عن توقفه عن الفن عام 1975، ووقتها كان التلفزيون الملون، مبيناً أن سبب توقفه عن العمل في الوسط الفني هو أن "الياهال يغارون منه"، متابعاً: "من أطلع من باب السكة يعلقون.. منو أخرج يقولوا شو بيحصل بكرة في العمل وينادوني باسمي في العمل واللي يتصورون معاي والفتاة اللي تبوسني".

ومؤخراً، قدّم الفنان عبدالعزيز المسلم اعتذاره للإعلامية مي العيدان عن بعض الخلافات الفنية، وقال في منشور عبر حسابه في "إنستغرام": "الحمد لله الذي نصرنا على من نزع بيننا، وعلى من لا يريد الخير لنا".

وتابع: "بيني وبين الأخت مي العيدان عِشرة عمر وذكريات طيبة، والله يرحم والديها ومن يعز عليها ويشهد الله أنّ لها مكانةً طيبةً عندي وعند أهلي جميعاً".

وعقّب المسلم، يقول: "ورغم خلافنا الفني لعدة سنوات وزعلنا من بعض، إلا أنَّها كانت بأحزاني أول من يواسيني، ورغم انتقاداتها الفنية لي إلا أنّها كانت أول من دافع عني بالحق وردت بالحق على أفواه لا تريد أن أكمل مسيرتي".

إقرأ أيضاً:  متعاوناً مع روبي وأحمد مالك.. عمرو سلامة يكشف جديده في السينما والدراما
 

وأردف: "هي خير من يُدافع عني بالحق، رغم بعدنا عن بعض فهي ذات قلب أبيض ووفية، والصلح خير ولا يصح إلا الصحيح.. وسعيد جداً بعودة علاقتي بأختي مي، وكذلك كل محبيني ومتابعيني ومن يريد الخير لنا".