عبر الفنان الكويتي، بدر الطيار، عن استيائه من جانب بعض المسؤولين، بسبب طول انتظار سفره للخارج لتلقي العلاج، إذ قال إنه تواصل مع مسؤولين في وزارة الإعلام، على أمل أن يغادر للعلاج خارج الكويت لكن هذا لم يحدث.

وأضاف الطيار، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "ع السيف"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويت، أنه تلقى وعوداً بالسفر منذ عامين، وطلب منه المسؤولون إحضار التقارير الطبية الخاصة بحالته الصحية، كي يتم البت في أمره ولكن لا جديد يذكر.

وأردف الطيار، الذي تحدث بنبرة يملؤها الحزن، أن التقارير كانت في صالحه للسفر للخارج، وطلبه المسؤولون في وزارة الإعلام كي يطلعوا على الحالة، ولكن لم يحدث أن أبلغه أحد بموعد السفر.

وشرح بدر الطيار (بو يوسف)، تفاصيل وضعه الصحي خلال اللقاء، قائلاً إنه مر بحالة صحية صعبة، جعلت بعض أجهزة الجسم تتأثر، فأصبح فاقداً للسمع بإحدى أذنيه كما تأثرت الأخرى، إضافة إلى تعرض نظره للضعف الشديد.

إقرأ أيضاً:  تركي آل الشيخ يوقع روايته الأولى «تشيللو» في معرض الرياض.. وسط حضور جماهيري
 

والفنان بدر الطيار، هو ممثل كويتي، كانت بدايته في الفن عام 1978، قدم العديد من الأعمال الفنية على مدار 50 عاماً، واشتهر بالأدوار الكوميدية، ومن أهم أعماله في التلفزيون: "طش ورش"، و"شبابيك"، وفي المسرح "على قشر موز"، و"مخروش طاح بكروش"، فيما عانى مرض السكر والضغط، ما تسبب في غيابه عن الساحة الفنية منذ عام 2009.