يبدو أن الفنانة الكويتية، شيماء علي، تمتلك مهارات عالية في الطبخ، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات". وقالت شيماء، في الفيديو الذي نشرته وهي تقوم بإعداد إحدى الوجبات: "إن هذه الفقرة من أجمل الفقرات لدى بعض متابعاتي، يعني 90% من متابعيني يحبون هذه الفقرة، أنا تقريباً بشكل يومي أطبخ، إلا في بعض الحالات".

وتابعت: "قررت إن شاء الله في الأسبوع نسوي مرتين طبخة، ويمكن نضيف عليها مرة نسوي معجنات أو ورق عنب أو حلويات". وأضافت الفنانة الكويتية: "الحين أبي أسوي مرقة ديالي على طريقتي، بحط بصل، أحب البصل الأبيض وايد، كتير ما نستخدمه في الكويت، لكنه حلو في الطبخ، كما أن الأحمر شوية حار".
وسبق وتعرضت شيماء علي لموقف محرج بسبب قطها "GRAY"، الذي ذهبت لتداعبه بعدما انتهت من تجهيز "اللانش بوكس" الخاص بأطفالها.

ونشرت شيماء علي فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، خلال محاولتها مداعبة قطها إذ ذهبت إليه حيث كان راقداً، وقالت له: "الحين أقدر أمسكك لأني خلاص سويت اللانش بوكس، يا حلو.. يا حلو".
وتابعت حديثها له، متسائلة: "وين الأصوات الحلوة اللي كنت تطلعها من قبل، ليش ما عدت تطلعها، ليش؟ ما عدت تحبني؟ والله أنت جميل"، وحاولت مداعبته قبل أن يقوم "بعضها"، ويتركها ويهرب بينما قامت هي بتوبيخه.

إقرأ أيضاً: هكذا علق أحمد العوضي على تعطل بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي