عادت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، إلى الظهور، مجدداً، وتصوير يومياتها عبر تطبيق "سناب شات"، بعد غياب طويل بسبب خضوعها لعملية جراحية "نحت الخصر". 
 ووثقت البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ"سناب شات"، أظهرت فيه مدى اشتياقها وافتقادها لمتابعيها ومحبيها، كما أظهرت كيفية استقبال بعض من أصدقائها، واحتفالاتهم بعودتها مرة أخرى عبر "السناب شات". 
 

وعلقت الفاشينيستا المشهورة، قائلة: "أهلاً وسهلاً بكم متابعيني وحبايبي وحشتوني جداً، اليوم هو أول يوم أضع فيه مكياج منذ خضوعي لعملية نحت الجسم، أي بعد خمسة عشر يوماً، أنا الحمد لله بخير وصحة وسلامة واشتقت لكم كثيراً".
 وخضعت البراهيم، بعد مرور خمسة عشر يوماً على عملية الشفط والنحت لجلسة عبر جهاز متطور لكي تنجح عمليتها، وعقبت: "متابعيني الأعزاء، عندما تخضعون لعملية الشفط والنحت للجسم، لابد بعد خمسة عشر يوماً، تذهبون إلى الطبيب لتلقي تلك الجلسة، وأيضاً عمل مساج يدوي على المناطق المراد تحسينها". 

 واحتفل أصدقاء بدور البراهيم بعودتها مرة أخرى إلى "سناب شات"، بعد غيابها الذي دام طويلاً، وقدموا لها قالباً من الكيك كان على شكل إبرة طبية، للتعبير عن أجواء العملية التي خضعت لها، كما قدمت لها إحدى صديقاتها خاتماً باهظ الثمن، نال إعجابها الشديد، فيما قامت البراهيم بتوجيه الشكر لها، وتمنت أن ترده لها في القريب العاجل.
 يذكر أن بدور البراهيم أعربت عن استيائها من بعض الأشخاص الذين لم يسألوا عليها في فترة مرضها، بعدما أجرت عملية تجميلية، مؤخراً، تمنعها من الظهور بشكلها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتكتفي بالظهور بصوتها فقط. وقالت، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات": "مرضي كشف لي المنافقين وغير المنافقين.. الوضع اللي أنا فيه كشف لي شخصيات قلبها عليَّ وصادقة غير منافقة من غيرها".

إقرأ أيضاً: شيماء علي تستعرض مهاراتها في الطبخ.. فماذا أعدت؟