خطف "أوسياندي شان"، ابن الفنانة اللبنانية نينا عبدالملك، وزوجها الإعلامي حسان الشيخ، الأنظار عبر "السوشيال ميديا"، بعدما نشرت صوراً له كشفت فيها عن ملامحه لأول مرة.
 واستطاع "شان" أن يتصدر حديث مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بجماله، مؤكدين أن ملامحه تشبه بشكل كبير ملامح والدته نينا.
 ويبدو أن نينا قررت التخلي عن تحفظها تجاه صور طفلها، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيها ابنها من دون أي مؤثرات خارجية، لإخفاء ملامحه التي أبهرت الجمهور.

 وتشابهت ملامح "شان" مع والدته، إذ حمل وجهاً بيضاوياً وعيوناً زرقاء، وجاءت شفاهه من النوع المقلوب كوالدته تماماً، الأمر الذي دفع الجمهور لتصديق نينا، حينما أكدت في أكثر من لقاء عدم خضوعها لعملية تجميل بخشمها وأنها وراثة.
 وعبرت نينا عن حبها لطفلها، قائلة: "هيدو قلبي لقلبو"، كما حرص جمهورها على التفاعل معها، إذ جاء في أحد التعليقات: "الآن تأكدنا أن نينا لم تخضع لعملية تجميل لشفايفها، ما شاء الله الطفل بيجنن لها حق تخفيه عن الجمهور".
 وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية، نينا عبدالملك​، عن جنس مولودها الثاني، بطريقة لفتت انتباه الجمهور، حيث استعانت بابنها الأكبر "شان"، كي تعلن من خلاله للجمهور عن أنها تنتظر "فتاة".
 ونشرت عبدالملك صورة ابنها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث ظهر ابنها البكر "شان"، وهو يحمل لوحة مدوناً عليها باللغة الإنجليزية: "إنها فتاة"، بينما تركت نينا تعليقاً على الصورة قائلة: "شان يمتلك رسالة لكم".

إقرأ أيضاً: بعد غياب.. بدور البراهيم تعود إلى "سناب شات" وهكذا احتفل أصدقاؤها