شاركت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، جمهورها عبر "السوشيال ميديا" مقطع فيديو لطفلها الثاني ديفيد، وهو يتعلم المشي لأول مرة، ليخطو بذلك أولى خطواته.
وظهر ديفيد، في مقطع الفيديو الذي نشرته ميريام على حسابها في "إنستغرام"، وهو يحاول أن يمشي بخطوات غير متناسقة، ووراءه شخص لم تظهر ملامحه، قد يكون زوج ميريام داني متري٬ بينما سمع صوت ميريام التي كانت تصوره بنفسها.


وعبرت ميريام عن فرحتها الشديدة بطفلها، وعلقت على المقطع بالقول: "حبيب مامي يا لا مامي يالا مامي برافو، أول خطوات ديفيد حبيبي"، حيث ظلت ترددها لأكثر من مرة، وقد حمل صوتها بهجة كبيرة وسعادة غامرة لطفلها الذي لاقت ملامحه إعجاب الجمهور بشكل كبير، بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع شقيقه الأكبر جايدن.
وتفاعل الجمهور مع الفيديو، معبرين عن إعجابهم الكبير بميريام وطريقة حبها لأطفالها، ورغبتها دائماً في مشاركة جمهورها معظم تفاصيل حياتها البسيطة من بداية حملها والصعوبات التي واجهتها.
وفي وقت سابق، شاركت ميريام فارس أيضاً جمهورها فيديو نشرته عبر صفحتها في "إنستغرام"، وهي تجلس أمام ابنها "ديف"، وتقوم بتعليمه الرقص؛ إذ أخذت تتمايل بشعرها أمامه، ليقوم هو بتقليد حركاتها.
وعلّقت النجمة اللبنانية على الفيديو حينها، قائلةً: "أقوم بتعليم ديف بعض حركات الرقص".

إقرأ أيضاً: ابن نينا عبدالملك يخطف الأضواء في أول ظهور له