فاجأ النجم اللبناني عاصي الحلاني، ابنه المطرب الشاب الوليد الحلاني، باحتفالية خاصة بمناسبة نجاح أغنيته "السينغل" الجديدة "بكير عالحب"، التي طرحها قبل أيام وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

جاء احتفال عاصي الحلاني بابنه فور عودته إلى بيروت، حيث كان "الوليد" في أميركا يحيي حفل زفاف هناك، فيما وثق الوليد تلك الاحتفالية عبر حسابه في "إنستغرام" عبر مقطع فيديو.

وشارك الوليد متابعيه ذلك المقطع وسط حفاوة وترحاب من والده عاصي الحلاني، الذي أحضر قالب حلوى كبيراً وعليه بوستر أغنية "بكير عالحب"، كما استعان ببعض كلمات الأغنية واستقبله على موسيقاها، إضافة إلى أجواء الفرح والبهجة التي كانت في استقباله.

ووفق الفيديو، سرعان ما تفاعل الوليد الحلاني مع الاحتفالية، إذ وصل إلى بيروت ليجد ما أحضره والده، فقام بالتصفيق والغناء ودخل في الأجواء سريعاً، كما احتضن والده موجهاً له الشكر على جميل صنعه.

وكتب الوليد، في تعليقه على المقطع الذي قارب عدد معجبيه الـ50 ألفاً، قائلاً: "وهيك فاجأني أبو الوليد لما انزلت على بيروت.. بكير عالحب".

وكان الوليد الحلاني قد شارك متابعيه، عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يشعل حفل زفاف في ولاية ديترويت بأميركا، وسط أجواء أسرية عائلية من جانب أهل العروسين.

وكان قد روج الوليد الحلاني كليب أغنيته "بكير عالحب"، التي طرحها منذ أيام، وتحديداً بتاريخ 30 سبتمبر، والكليب من إخراج أحمد المنجد، الذي تولى إخراج جميع كليباته، وأبرزها كليبه الخاص بأغنية "قالتلي"، من كلمات وألحان والده عاصي الحلاني.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه الوليد الحلاني، ووالده عاصي الحلاني في ديو "حبيبي"، الذي جمعهما وكتب كلماته نزار فرنسيس، ولحنه عادل العراقي، ومن توزيع طوني سابا، وتم تصويره في دبي تحت إدارة المخرج أحمد المنجد أيضاً.

إقرأ أيضاً:  لطيفة تستعيد ذكرياتها مع عمر خيرت ويوسف شاهين
 

ويعيش الوليد الحلاني هذا العام حالة من النشاط الفني، حيث أطلق مطلع مارس الماضي أغنيته الأولى باللهجة المصرية "كوكتيل جمال"، على طريقة الفيديو كليب، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، و"كوكتيل جمال" من ألحان محمد يحيى، ومن إخراج أحمد المنجد أيضاً.