يبدو أن الفنانة والإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، أصبحت قادرة بشكل ما على الحمل والولادة، وذلك بعد الأزمة الصحية والآلام الشديدة التي عانتها لأشهر في ظهرها، والتي أثرت في قدرتها على الحمل.

ووسط حديث من الجمهور بشأن حملها، وفقاً لمقاطع فيديو وصور جمعتها بزوجها، مع كلمات تتضمن حديثاً عن حملها تارة وشكوك تارة أخرى، زف أحمد خميس، زوج مشاعل الشحي، خبر حملها للجمهور، متمنياً أن تنجب زوجته "أنثى".

يأتي هذا، بعدما نشرت الشحي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس المنزل (جلباب)، وكانت تسير بخطوات بطيئة وهي ببطن منتفخ، لكن سرعان ما اختفى المقطع من حسابها، لاسيما أنها لم تعلن عن الحمل حينها.

ويبدو أن مشاعل اتفقت مع زوجها على التوقف عن إثارة الجدل وإعلان الخبر بشكل واضح للجمهور، وهو ما فعله أحمد خميس، الذي دون منشوراً عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يارب تكون بنت".

إقرأ أيضاً:  بعد غياب.. بدور البراهيم تعود إلى "سناب شات" وهكذا احتفل أصدقاؤها
 

ومرت مشاعل الشحي بوعكة صحية شديدة في مارس الماضي، استمر علاجها بسببها 3 أشهر، إذ خضعت لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي، فسرته بأنه قد يكون بسبب حادث قديم أو ضربة أو قيامها بحمل شيء ثقيل، ومع مرور الوقت، أوضحت مشاعل للجمهور أنها أصبحت بخير، وأنها سألت طبيبها حول مسألة الإنجاب، فأكد لها أن وضعها الصحي لن يؤثر في الحمل، وستتمكن من إنجاب الأطفال بشكل طبيعي، إذا كتب الله لها ذلك.