شاركت الفنانة الأردنية، نداء شرارة، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة جمعتها بوالدتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، الذين لم يصدقوا أنها والدتها بسبب ملامح وجهها التي توضح صغر سنها.

ويبدو أن الصورة تم التقاطها من حفل مهرجان جرش الأردني، الذي أحيته نداء شرارة، مؤخراً، وحضرته والدتها، إذ كان الفستان الذي ارتدته نداء هو ذاته الذي أحيت به الحفل أمام آلاف الجماهير.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققته نداء شرارة في هذا الحفل، فضلاً عن نجاحاتها بشكل عام، كان تعليقها على الصور وهي ترجع الفضل لوالدتها، وطلبت من الجمهور الذي يرى فيها الخلق الجيد أن يدعو لوالدتها.

وكتبت شرارة، قائلة: "أنا صنيع أمي.. فإذا استحسنت خلقي ورأيت مني خيراً لا تشكرني بل ادع لها"، بينما حظيت الصورة بإعجاب قرابة 50 ألف شخص، وسط تعليقات عدة من جانب الجمهور.

وحرصت المطربة الشابة نادين خطيب على ترك تعليق على الصورة، فقالت: "الله يخليلك إياها ويديمها فوق راسك يا قلبي.. قمرين"، فيما جاءت تعليقات الجمهور بين قولهم: "كأنها أختك"، و"كأنك عروسة"، و"ما شاء الله مبينة أختك".

وكانت قد نشرت نداء شرارة مقاطع فيديو من حفلها في مهرجان جرش الأردني، وسط حضور جماهيري كبير، حيث أدت عدداً من الأغاني المميزة، منها أغنية "ابن النشاما"، التي شاركها فيها الجمهور، حيث علقت قائلة: "أنا بلدي بتحبني أد ما أنا بحبها".

ومؤخراً، دونت نداء شرارة رسالة لجمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، وذلك بعدما وصلها مقطع فيديو تضمن كواليس حصولها على لقب برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، ومشاهد من مشاركتها.

وقالت نداء شرارة إن الفيديو وصلها من متابعيها، وعندما شاهدته رأت أنها كان لابد أن ترتدي ملابس "أشيك" من تلك التي ظهرت بها، متابعة أن الزمان لن يعود ولكنها تعيش التجربة بكل تفاصيلها.

إقرأ أيضاً:  نيكول سابا تحضر لعمل سينمائي.. وتكشف سبب اختفائها عن الدراما
 

وكشفت نداء شرارة سراً لجمهورها، بأنها لن تعيد تنشر فيديوهات من مرحلة مشاركتها في "ذا فويس"، لأنها لم تعد تحب تلك المرحلة بعد فقدان شقيقها "محمد"، لأنه كان يرافقها في جميع مراحل البرنامج.