حرصت النجمة التونسية، درة، على مفاجأة زوجها رجل الأعمال والمهندس المصري هاني سعد، بمناسبة عيد ميلاده الـ41، وقامت بترتيب تلك المفاجأة في مقر عمل زوجها، وسط موظفيه.

وكشف مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، عن ظهور هاني سعد، رفقة زوجته درة، وهو يطل على العاملين بشركته، الذين زينوا مقر العمل، احتفالاً بتلك المناسبة.

وأظهر مقطع فيديو من الحفل قيام درة بالرقص مع زوجها هاني سعد، على أغنيتي "نمبر وان" للنجم محمد رمضان، و"حبيبتي" للمطرب حسن شاكوش، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت بعض المقاطع الأخرى، التي اجتاحت "السوشيال ميديا" بشكل كبير ظهور درة، وهي تغني مع زوجها أغنية عيد الميلاد الشهيرة، وسط تصفيق من جانب الحضور، فيما أبدى الجمهور إعجابهم بتنسيق ملابس درة وزوجها معاً.

من جانبه، شارك هاني سعد مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، عبر فيه عن سعادته البالغة بذلك الاحتفال، وتحديداً المفاجأة التي حضرتها درة، إذ تضمن الفيديو عدداً من الأغاني، لترد درة عليه في تعليق لها: "عيد ميلاد سعيد يا حياتي".

إقرأ أيضاً:  حياة الفهد تنتهي من تصوير مشاهدها في "بتوقيت مكة".. وهكذا علقت
 

وكانت درة قد ارتبطت بالمهندس هاني سعد، في شهر نوفمبر من العام الماضي، بحفل أقامته في الجونة، بحضور العديد من الأصدقاء داخل الوسط الفني، الذين حرصوا على مشاركتها هذه اللحظات السعيدة، لتُنهي عام 2020 بدخولها القفص الذهبي.

يُذكر أنَّ عدداً كبيراً من المشاهير سبقوا درة في الحصول على الإقامة الذهبية بالإمارات، بينهم: محمد رمضان، نجوى كرم، راغب علامة، ناصيف زيتون، نيللي كريم، نبيلة عبيد، مي حلمي، نادين نجيم، قصي خولي، مروان خوري وهاني شاكر.