خطفت الفنانة المصرية الشابة، ميرهان حسين، أنظار متابعيها على "إنستغرام"، بعد ظهورها بالحجاب في أحدث ظهور لها بالمملكة العربية السعودية، أثناء زيارتها أحد المطاعم في جدة.
وشاركت حسين متابعيها مجموعة من الصور من داخل المطعم، الذي يتميز بالديكورات المصرية، وتنتشر على جدرانه صور الفنانين المصريين الكبار، منهم: فاتن حمامة، شادية، ليلى مراد، رشدي أباظة، وزكي رستم، فيما حرصت ميرهان على التصوير بجانب هذه الصور.

وظهرت ميرهان وهي ترتدي عباية سوداء وحجاباً طويلاً، يظهر منه جزء من شعرها، وأشاد الجمهور بجمال ميرهان بالحجاب، فقال بعض المتابعين: "قمر ولا كلمة والله"، و"حلوة عليكي العباية الخليجي خليكي ديما حشمة أحلى وفي رضا الرحمن"، و"قمرين يا ميرهان"، و"القمر اللي لدينا في جدة الله أكبر ما شاء الله يا ميرهان"، و"قمر بالعباية جمالك خليجي"، "أجمل من لبست عباية".
وقبل وجودها في السعودية، كانت ميرهان حسين تستمتع بإجازتها الصيفية في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وحرصت على مشاركة جمهورها صوراً يومية للرحلة أثناء ممارستها نشاطات ترفيهية مختلفة.
وتواصل ميرهان حسين تصوير مسلسل "وكالة الخرطوش"، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة من فتحي عبدالوهاب وآيتن عامر وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم وطارق عبدالعزيز ومي القاضي، ومن تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تصف «السوشيال ميديا» بالعالم المزيف.. وهذا ما تمنته