نشر زوج الفنانة المصرية بشرى، خبير السيارات سالم هيكل، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، تضمن مفاجأة خاصة لها بمناسبة يوم عيد ميلادها، الذي يوافق 5 أكتوبر. ويقوم زوج بشرى بتحضير هذا المقطع منذ شهر ونصف، حيث حرص على أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم، إذ يظهر من خلاله مجموعة من الفنانين وأصدقاء بشرى في الوسط الفني وخارجه، يقدمون لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها. وعلق على الفيديو، قائلاً: "عيد ميلاد سعيد بوشا حب حياتي ونصفي الآخر، نحبك جميعاً".

واتضح أن مقطع الفيديو قارب على النصف ساعة، إذ حمل تصميمات مميزة من صور لها، وقال زوج بشرى متحدياً إياها أن تقوم بصناعة مثل هذا الفيديو، مبيناً أنها في أحد الأيام سألته عما يمكن أن يفعله وهي لا تستطيع فعله، وأكد أن هناك عدداً كبيراً من الأشياء التي يمكن أن يفعلها.

وشارك في الفيديو عدد من النجوم، بينهم محمد هنيدي، وأحمد عز، وليلى علوي، وخالد النبوي، وأحمد السقا، وهنا الزاهد، وحنان مطاوع وزوجها، وأشرف زكي وروجينا، وأحمد رزق، وشريف رمزي، وعمر الشناوي، وتامر هجرس، وأحمد حاتم.

إقرأ أيضاً:  درة تفاجئ زوجها.. وتقيم احتفالية عيد ميلاده في مقر عمله
 
يذكر أن بشرى انتهت، مؤخراً، من تصوير آخر مشاهدها في فيلم "معالي ماما"، تمهيداً لعرضه قريباً، وهو من بطولة: بشرى، شيماء سيف، محمود الليثي، نور إيهاب، سامي مغاوري، علاء مرسي، وغيرهم.