شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة عفوية جمعتها بابنتها الكبرى "غزل"، وذلك بمناسبة أول يوم لها في دراستها بالموسم الدراسي الجديد.

وظهرت غزل، وهي في حالة من السعادة، بسبب بدء عامها الدراسي الجديد، إذ كانت ترتدي أزياء المدرسة، وبجوارها حقيبتها التي اختارتها بشكل مميز، وعليها رسومات "ديزني" الكرتونية.

ووقفت بطمة بجانب ابنتها، وتركت تعليقاً قالت فيه: "وجات بنتي زوزو.. ويه ويه ويه"، في إشارة إلى أنها استقبلت ابنتها فور عودتها من المدرسة.

في السياق ذاته، قامت غزل بالتعليق من خلال الرد بمنشور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ شاركت صوراً منفردة لها ومقطع فيديو وهي تتحضر للمدرسة ثم ذهابها إليها، مبينة أن هذا توثيق لأول يوم دراسة.

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت، مؤخراً، بوصول عدد متابعيها في حسابها على موقع "إنستغرام"، إلى 8 ملايين، معقبة في تعليقها بأن عائلتها كبرت.

ومؤخراً، حسم المنتج البحريني، محمد الترك، الجدل المثار حول انفصاله عن زوجته دنيا بطمة، والذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، عززه قيام الأخيرة بكتابة منشور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تتحدث في عن الوحدة، ثم أغلقت بعدها خاصية التعليقات.

إقرأ أيضاً:  والدة نداء شرارة تخطف منها الأنظار بهذا الظهور 

 


وقام محمد الترك بنشر صورة تجمعه بزوجته دنيا بطمة، عبر خاصية "ستوري"، على "إنستغرام"، معلقاً: "الحب".