يحظى مسلسل "صالون زهرة"، للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجماهيرية كبيرة وتفاعل واسع من الجمهور، منذ بداية عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويهتم الجمهور بمعرفة الأحداث قبل موعد عرضها.

وتشارك الفنانة متابعيها على "إنستغرام" لقطات وأحداثاً مختلفة من المسلسل، تشوق بها الجمهور للحلقات، وتحلل الأحداث كمشاهد عادي، وكشفت نادين عن صورتين من أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل متسائلة عن سبب هذه الصور.

وظهرت نادين "زهرة" إلى جانب الفنان طوني عيسى، الذي يقوم بدور "يوسف"، وهو حبيبها السابق الذي تخلى عنها قبل الزفاف بعد معرفته بإنجابها طفلة دون زواج، وتزوج بامرأة تكبره في العمر غنية، لتنشأ علاقة كراهية من زهرة ليوسف.

وأثارت نادين شغف المتابعين حول أحداث الحلقة الأخيرة، بعد طرحها سؤالاً عن سبب وجودها مع يوسف، وكتبت: "الليلة آخر حلقة من صالون زهرة.. ليش يوسف مع زهرة؟.. شو عم بصير مش عم اتذكر الليلة الليلة.. يا ويلي شو بده يصير بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون، ابتداء من 10 أکتوبر".

واتفق المتابعون على أن عدد حلقات المسلسل قليل بالنسبة للنجاح الكبير الذي حققه بأحداثه القوية، متمنين أن يكون هناك جزء ثانٍ للمسلسل.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تصف «السوشيال ميديا» بالعالم المزيف.. وهذا ما تمنته
 

مسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

والمسلسل من إخراج جو بوعبيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة.