شاركت الإعلامية العراقية، سهير القيسي، صورة نادرة تعد الأولى من نوعها وفق قولها، إذ أكدت أنها تنشرها للمرة الأولى، وتأتي من مقابلة مع عائلة النجم الراحل مايكل جاكسون، بعد وفاته.

وعنونت القيسي الصورة بكلمة: "ذكريات"، متابعة: "لم أنشر هذه الصورة من قبل.. أول مقابلة للشرق الأوسط تجريها عائلة ملك البوب مايكل جاكسون بعد وفاته".

وجمعت الصورة بين القيسي وشقيق ملك البوب الراحل جيرمين جاكسون، مبينة أن المقابلة كانت في ولاية لوس أنجلوس، منطقة كالا باس، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور الذي دون تعليقات أشاد فيها بتلك المقابلة.

وحرصت سهير القيسي على مبادلة الجمهور التعليقات يإيموجي قلوب، تعبيراً منها على الثناء عليها بشأن تلك المقبلة، حيث اعتبر البعض تلك المقابلة من نوع "الفخامة" في مجال عملها.

وعانى أسطورة البوب مايكل جاكسون الأرق في فترة من فترات حياته، ولم يكن هذا عارضاً صحياً سهل التعامل معه، بل احتاج جاكسون إلى أدوية تساعده على الخلود للنوم وجرعة زائدة من هذه الأدوية هي التي وضعت نهاية حياته بهذه الطريقة المأساوية، لأنه احتاج لأنواع أقوى من المخدر تساعده على النوم.

إقرأ أيضاً:  مشاعل الشحي «حامل» بمولودها الأول بعد مرور أزمتها الصحية
 

ووصف الأطباء للراحل مايكل جاكسون مخدر البروبوفول، وهو مخدر يُستخدم في العمليات الجراحية، ويُصبح عقاراً قاتلاً إذا لم تؤخذ الجرعات منه بالشكل السليم والموصى به طبياً.