حرص الفنان الكويتي نواف العلي، زوج الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، على تهنئة ابنه "عزيز" من زوجته الأولى، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال صورة له نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام".

وجاءت الصورة تلقائية عفوية، وترك له نواف العلي رسالة مميزة أكد فيها أنه قلبه والعمر كله له، وهو ما يؤكد أنه يكن له محبة كبيرة، خاصة أنه ابنه البكري، الشقيق الأكبر لابنيه "فهد"، و"بدر"، من زوجته الحالية هبة الدري.

وكتب العلي، قائلاً: "عزيز الروح كل عام وانت بخير ياروح وقلب أبوك العمر كله لك يا دنيتي"، بينما علقت الفنانة هبة الدري، قائلة: "حبيبي زوز كل عام وهو بخير تشوفه معرس يارب".

في السياق، نشرت هبة الدري، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، صوراً لابنيها فهد وبدر مع شقيقهما الأكبر "عزيز"، وعلقت مهنئة الأخير بعيد ميلاده قائلة: "عيد ميلاد سعيد عزوزي ابني الكبير وحبي".

وكانت قد قالت هبة الدري، في وقت سابق عند انفصالها عن زوجها وقبل عودتهما مجدداً، إن علاقتها بعزيز ابن نواف العلي لم تتأثر، موضحة أن الدم الذي يجري فيه نفس الدم الذي يجري في أولادها، وتعتبره قطعة منها، وحبها له ليس رياء، مضيفة أنها ستقوم بحضور زفافه عندما يكبر مثل أولادها.

إقرأ أيضاً:  شيماء علي تستعرض مهاراتها في الطبخ.. فماذا أعدت؟
 

وكانت قد عادت المياه إلى مجاريها، مؤخراً، بين هبة الدري ونواف العلي، بعد أشهر قليلة من الانفصال، وتحديداً بداية شهر مايو الماضي، وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".