تواصل الفاشينيستا السعودية، ليان عبدالله، كشف تفاصيل رحلتها التي قامت بها مؤخراً إلى مصر، حيث تحاول الاستمتاع بالمناطق السياحية، والقيام ببعض المغامرات.
ونشرت ليان فيديو لها، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي تخوض مغامرة "السفاري" في صحراء شرم الشيخ، كما حرصت على قيادة "موتوسيكل"، وعلقت على الفيديو: "اللي يجي شرم الشيخ بدون ما يروح سفاري فاته كتير.. أنا جيت الصبح ما جيت مع الناس بيكون أوتس مع ناس وعروض".

كما وثقت الفاشينيستا السعودية محاولتها ركوب "جمل" وبدت مستمتعة بهذه التجربة الجديدة، حيث كان الجمل يسير بها وسط الصحراء وهي تستمتع بالشمس والهواء، إلا أنها أعربت عن خوفها عند النزول من على الجمل، حيث علقت على ذلك، قائلة: "أكتر شيء يخوف الصراحة نزلته". 

وكانت الفاشينيستا السعودية، في وقت سابق، عن أنها تلقت هدية مفاجئة من إحدى صديقاتها، كانت عبارة عن "بوكيه ورد" وقهوة، ومرسل معهما بطاقة مكتوب عليها: "قومي جهزي شنطتك.. حجزت لكي سفر عشان تغيرين جو".
وكتبت على الفيديو: "صحيت أمس على هذه المفاجأة.. عندكم مثل صحبتي؟ حجزت لي سفرة بدون مدري منجد جت بوقتها ومو راضية تعلمني وين الوجهة".

كما علقت ليان عبدالله على الفيديو، قائلة: "عندما تصحون الصبح تلاقون صاحبتكم ترسلون لكم ورد وقهوة ومكتوب عليه كده.. يا إلهي حجزت لي سفر.. وما أدري.. قولت لها وين، قالت لي مفاجأة، عموما أنا مرة مبسوطة".
وكشفت ليان بعد ذلك عن مكان وجهتها والتي اتضح أنها كانت مصر، حيث نشرت صورة لها وتجيب خلالها على متابعة قالت لها: "واووو يعني أنتي في مصر عندنا أنا مش مصدقة أن القمر جيه مصر بجد أنا فرحانة أوووووي".

إقرأ أيضاً: مصطفى العبدالله يحتفل بعيد ميلاده بحضور هؤلاء النجوم.. وشوق الهادي تهنئه