يبدو أن نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، لديها بعض الطقوس الخاصة من أجل استقبال فصل الشتاء، الذي نستعد للدخول فيه خلال أيام قليلة.
وظهرت كرزون، خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي ترتدي بعض الملابس الثقيلة، وقالت: "بلش البرد وبلشت الشهوانات، شو بدنا نتعشى؟ شو بدنا ناكل؟ شو بدنا نشرب؟.. هيك الشتاء".
لكن نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية قررت أن تضع لنفسها بعض الطقوس الخاصة خلال فصل الشتاء، حيث قالت: "أنا قررت في الشتاء أرجع على الجيم، أسوي سباحة، لأن الشتاء دراما".

كما حرصت زين على توجيه رسالة دعم للمرأة لكي تزيد من ثقتها بنفسها، وهو ما كشفت عنه من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام".
وظهرت زين بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً أسود، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: "ثقة الأنثى بنفسها.. تزيدها جمالاً.. الأسود_يليق_بك".
وسبق وحسمت زين الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول خطبتها، وذلك بسبب ظهورها مرتدية خاتماً يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة"، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.
وقالت أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ما خطبت.. وحتى لو خطبت ماراح أقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين فوق بعض". واختتمت حديثها، ساخرة من هذه الشائعة، بقولها: "ومرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".

إقرأ أيضاً: كيف بدت شيلاء سبت دون تصفيف شعرها؟