فاجأت الفاشينيستا والمؤثرة العربية، الدكتورة خلود، جمهورها بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ كان المقطع قصيراً، لكنه حمل الكثير من العفوية والتلقائية في التعامل بينها وبين الجمهور. وظهرت الدكتورة خلود دون مكياج في بداية المقطع، ثم ظهرت بمكياج تبدو فيه كالعروس.
وعلى الرغم من أن الدكتورة خلود أرادت الثناء على اللوك الثاني بعدما ظهرت بالمكياج بتوقيع "سلامي" و"ورد"، وهو ما تبين من خلال تعليقها على الفيديو موجهة الشكر لكل من صنع لها هذا "اللوك"، فإن الجمهور كان له رأي آخر.
وحظي المقطع بتفاعل واسع من جانب الجمهور، وتخطى في ساعات قليلة نصف المليون مشاهدة، وسط حديث عن مقارنة بين ظهور الدكتورة خلود بالمكياج ودونه، مؤكدين أنها أجمل عندما ظهرت دون مكياج.

وذهب البعض إلى أنها جميلة بالمكياج ودونه، مؤكدين جمالها بكل حالاتها، وسط آلاف الإعجابات بالمقطع وتدوين الكثير من التعليقات التي أكد أصحابها أن الدكتورة خلود من الأفضل والأكثر تأثيراً في "السوشيال ميديا". ومن التعليقات التي وردت على لسان المتابعين: "إنتي جميلة بكل حالاتك، أحلى واحدة بدون مجهود، يجنن شكلك ما شاء الله، حلوة بالمكياج وبدون، ما شاء الله على طبيعتك من دون مكياج عسل إنتي والله"، وغيرها من التعليقات المميزة.
وشاركت الدكتورة خلود جمهورها في مواقع التواصل، مؤخراً، ما طلبته من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، بشأن هدية عيد ميلادها التي اختارتها، حيث طلبت منه أن يحضر لها هدية عبارة عن حيوان "الكوالا".

ووثقت الدكتورة خلود مطلبها في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع "سناب شات"، وهي تُذكر فيه زوجها بموعد عيد ميلادها الـ(33)، الموافق يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وكانت تطلب منه أن يهديها حيوان "الكوالا"، وأنها لا ترغب بأي شيء غيره، ولا تريد سيارة بدلاً منه.
وأوضحت أن هذا الحيوان غير متوفر في كل مكان: "هذا الشيء مو متوفر في قطر، وأنا ما أبي سيارة أنا أبي هذا.. كوالا يا أمين كوالا.. إيش لون نجيبه ومن وين".
وقامت بمشاركة مجموعة من الفيديوهات لحيوان "الكوالا"، وهو حيوان رمادي اللون يقضي طول اليوم في النوم فلا يستيقظ إلا ما يقرب من الساعتين فقط في اليوم الواحد، مؤكدة أنها في حال حصلت عليه ستظل تلاعبه من شدة حبها فيه.

إقرأ أيضاً: ليان عبدالله تخوض مغامرة "السفاري".. وهذا ما أصابها بالرعب