أعلنت النجمة المصرية بشرى عن تضامنها الكامل مع النجمة المصرية الكبيرة يسرا، وذلك بعد أن كانت الأخيرة طرفاً في أزمة مع انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي.
ورغم عدم حديث بشرى عن ذلك التضامن بشكل مباشر، فإن حديثها عن أنها لا غنى عنها، وأنها لا مقارنة بينها وبين مهرجانات العالم بأسره جعل من الحديث مساراً آخر، لاسيما أن بشرى لها منصب مسؤول في مهرجان الجونة منذ انطلاقه.
ونشرت بشرى، التي تعد مؤسساً مشاركاً ورئيس العمليات لمهرجان الجونة، صورة جمعتها بالنجمة يسرا، وذلك من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، مبينة أنها ستختارها دون تفكير حال التخيير بينها وبين أي مهرجان في العالم كونها سفيرة الفن العربي.
يأتي حديث بشرى بعد حالة من الجدل أثيرت فى الساعات الماضية، بعدما كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، أسباب عدم تكريم الفنانة المصرية يسرا، من إدارة المهرجان هذا العام رغم أنها ليست مدرجة ضمن المكرمين.
وقالت بشرى، في تعليقها على صورتها مع يسرا: "لو خيروني بين مهرجانات العالم كله ويسرا لاخترت يسرا.. بحبك يا سفيرة الفن العربي".

وكان قد قال انتشال التميمي، وفقاً لما أبدته يسرا من غضب واعتراض على تصريحاته، إن إدارة مهرجان الجونة لا تستطيع الاحتفاء بها، مبينة أنها مندهشة مما يحدث في إدارة المهرجان كون أي مهرجان محلي أو دولي يشير في محتواه الإعلامي إلى حيثيات اختيار الشخصيات المكرمة، لكن الغريب في الجونة هو الإشارة للشخصيات غير المكرمة.
ورفضت يسرا، وبشكل قاطع، الزج باسمها في ما هو غير مقبول ويؤدي إلى تناقض، إذ نوهت بأنه تم عرض فيلم للفنانة التونسية هند صبري "التي تعتز بها"، وكانت ضمن اللجنة الاستشارية أيضاً، ما يجعل تصريحاته عديمة الجدوى بأنها تنتظر تكريماً، مشيرة إلى تكريمها من 80 جهة محلية ودولية. 

واختتمت يسرا، حديثها: "رسالتي هذه لتوضيح موقفي من هذا الحوار المنسوب لك، وأنا واثقة من قدرة المسؤولين عن المهرجان على إدراك حجم الخطأ فيه".

إقرأ أيضاً: طقوس خاصة من زين كرزون.. استعداداً لفصل الشتاء