علق السوري منير الزعبي، مخرج مسلسل "كف ودفوف"، على ما أشيع، مؤخراً، بشأن تدخل الفنانة القديرة هدى حسين، بطلة المسلسل في اختيار أدوار الممثلين وتسكين فنان وإزاحة آخر، مؤكداً أن هدى محترفة، وتعرف طبيعة عملها جيداً.
وقال الزعبي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويت، إن هدى حسين منحته مطلق الحرية في اختيار الأدوار، وتسكين من يراه مناسباً من الفنانين في العمل.
وأضاف الزعبي، أن هدى حسين، كانت سعيدة بجميع الاختيارات التي قام بها، خاصة الأسماء التي لعبت أدواراً مهمة أمامها مثل شيماء علي وخالد البريكي، مشدداً على أن هدى حسين تثق بمنير والمؤلف حمد الرومي والجهة الإنتاجية والانتقاءات التي قاموا بها، وترى أن من تم اختيارهم تتناسب معهم الأدوار.
ونوه بأنه عندما توجد تلك الثقة يأتي النجاح كما أن هدى حسين تعلم تماماً أنه كمنير من المستحيل أن يختار شيئاً لا يصب في صالح العمل، أو لا يتناسب مع الشخصية.

في السياق، أجرى البرنامج مداخلة مع الفنان البحريني منصور الجداوي، الذي قدم شخصية "الجنية" التي تظهر في العمل، وأثار دوره تفاعلاً واسعاً مع الجمهور الخليجي، حيث تحدث عن خوف هدى حسين منه في لوكيشن تصوير مسلسل "كف ودفوف". وقال الجداوي: "أعتبر مشاركتي مع هدى حسين جائزتي من بعد 3 سنين، وكنت كل ما أدش اللوكيشن أقولها إنتي جائزتي، وهي كانت تخاف كل ما أطالعها بسبب دوري".

مسلسل "كف ودفوف" يلقى نجاحاً واسعاً، وشارك في العمل نخبة مميزة من الفنانين من دول: الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وشارك في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: شيماء علي، روان مهدي، عبدالله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي، وإبراهيم الحساوي.

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود في فيديو عفوي قبل المكياج وبعده.. والجمهور يقارن