يبدو أن إنجاب الأطفال لم يعد يمثل عائقاً أمام الفنانات والمشاهير اللاتي ظهرن أكثر جمالاً وأناقة بعد الولادة، وبينهن من حافظن على جمالهن، رغم وضعهن أكثر من طفل. 
وتستعرض "زهرة الخليج"، في السطور التالية، قائمة من مشاهير الفن والموضة اللائي خضن تجربة الإنجاب، ومع ذلك ازددن جمالاً، لدرجة أن الأمر لم يعد عائقاً في طريقهن نحو الاستمرار في مزيد من الشهرة. 

 

فوز الفهد 
شاركت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، فوز الفهد، متابعيها أول ظهور لها خارج المنزل، منذ وضعها طفلها الأول "أحمد"، من زوجها الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف. وأبهرت الفهد جمهورها برشاقتها الخاطفة للأنظار، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ورجح الكثير من متابعيها أنها ازدادت جمالاً وتألقاً بعد الولادة. 

 

شهد الشمري
كما ظهرت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، بوزن مثالي وإطلالة أنيقة وجذابة، عقب وضعها طفلتها الأولى "ناي"، من زوجها العراقي فهد زيد. وبدت عبر مقطع فيديو، نشرته على حسابها الشخصي "سناب شات"، تستعرض جمالها ورشاقتها بعد الولادة، حيث إنها لم تطل على متابعيها منذ فترة طويلة. 

 

 

فاليري أبو شقرا
وأطلت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، فاليري أبو شقرا، على جمهورها بإطلالة جذابة وأنيقة، أدهشت الكثير، فبدت وقد استردت وزنها الطبيعي في وقت قياسي، بعد وضعها توأمها في 28 يوليو الماضي من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الدكتورة خلود
خطفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، الأنظار في الفترة الأخيرة بعد الظهور المميز، رغم إنجابها أطفالها الأربعة. وخضعت مدونة الموضة المشهورة إلى عملية جراحية بالأنف، وعملية أخرى لم تذكر طبيعتها بعد، وذلك في إطار خطتها للمحافظة على جمالها ورشاقتها وخسارة الكثير من وزنها بعد ولادة توائمها (ليان وليليان، وخالد). 

 

 

ميريام فارس
كانت المطربة اللبنانية ميريام فارس شاركت مقطع فيديو لها تستعرض من خلاله رشاقتها، في أول ظهور لها عقب إنجابها مولودها الثاني "ديف متري"، حيث بدت وهي في منتهى التألق. وظهرت وهي ترقص على الطريقة الخليجية، لتنال إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها، الذين أشادوا بجمالها ورشاقتها، خصيصاً بعد ولادتها الأخيرة. 

 

نانسي عجرم
وتميزت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بحديث جمهورها المستمر حول رشاقتها التي أثارت حيرة الكثيرين، وذلك عندما شاركت صورة لها وهي تحمل مولودتها الثالثة "ليا"، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". يذكر أن الظهور الأول لنانسي وابنتها الرضيعة، كانت فيه بملابس النوم ودون مساحيق تجميل، وعلقت نانسي على الصورة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائما من أجمل التجارب في حياتي بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع ليا، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام".