ردت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على متابعة الاتهام بشأن عملية النحت التي أجرتها، بأنها أجرت عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، بعد أن تم تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه بوزن زائد، يختلف كثيراً عن الشكل الذي عهدها عليه الجمهور.
وقالت بدور، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات": "لو قصدك المقطع حق البحر هذا مفبرك أنا أول مرة أشوف وزني 100 كيلو في لحظة في مقطع يعني.. انتوا من سنين تشوفني عود يعني حتى لو سمنت 3 كيلو أنزلها إذا ارتفعت أنزلها أنا ما أحب السمنة".

وبرهنت بدور، على حديثها بأنها أثناء إجرائها للعملية لم يجد الطبيب الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".
واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.
وتابعت: "يعني تخيلوا متابعيني حتى أسناني لاعبين فيها أقسم بالله المقطع يمه ما أثر فيني وأنا متابعيني اللي يتابعوني من زمان يعرفون إني كان ودي أسوي خصري أنا ماني نحيفة عود بس الحمد لله ريانة العود".
أما عن خروجها لأول مرة بعد العملية، فأشارت البراهيم إلى أنها "أثناء الطلعة شعرت بآلام شديدة، ولكنها عالجتها بالمادة الفوارة التي تناولتها"، مؤكدة أنها كانت تحتاج لهذه الطلعة حتى تغير حالتها النفسية.
يذكر أن بدور البراهيم اتجهت لإجراء بعض عمليات التجميل، وهي التي لطالما تحدثت عن جمالها، مؤكدة أنها تتمتع بجمال طبيعي، ولا تحتاج إلى أي نوع من التجميل، معتبرة نفسها من أجمل الوجوه بالسعودية، كما يصفها بعض متابعيها.
وأثارت البراهيم بعض القلق لدى متابعيها على حالتها الصحية بعد ظهورها على سرير الشفاء، من خلال صور عبر حسابها على "سناب شات"، ليتبين بعد ذلك خضوعها لعملية جراحية لنحت الخصر.

إقرأ أيضاً:نجمات ازددن جمالاً بعد إنجاب الأطفال