استطاعت "ساندرا"، ابنة النجم السوري معتصم النهار، أن تخطف الأنظار بخفة دمها وبراعتها في تقليد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في أحد مشاهدها من مسلسل "صالون زهرة"، الذي انتهى عرضه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. 
 وظهرت ساندرا، وهي تقلد طريقة نادين نجيم، في الاحتفال بشكل ساخر بخبر حمل إحدى جاراتها في الحارة، والتي كانت تتعمد إثارة المشاكل معها، نظراً لوقوع زوج الأخيرة في غرام "زهرة".
 وبالفعل نجحت ابنة معتصم النهار في إبهار الجميع بقدرتها على التمثيل والتقليد، حيث أجمع عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا"، على أنها تحمل جينات والدها من حيث الشكل والموهبة، متوقعين لها مستقبلاً مبهراً في مجال التمثيل. 
 

 من جانبها، أعربت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن إعجابها الشديد بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه ساندرا وهي تقلدها، من خلال إعادة نشره عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، معلقة: "ياحياتي يا ساندرا ياقلبي.. الله يخليلكن ياها". 
 وسريعاً رد عليها معتصم النهار، قائلاً: "والله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي"، وذلك عبر قيامه بإعادة المنشور على خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، ما يعكس العلاقة الوطيدة التي تربط بينهما، خاصة أن مسلسل "صالون زهرة" لم يكن العمل الأول الذي يجمع بينهما، بل سبق أن اشتركا في بطولة مسلسل "خمسة ونص"، الذي حقق وقت عرضه نجاحاً جماهيرياً كبيراً. 
 وكان قد تصدّر وسم نادين نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، بالتزامن مع عرض أول حلقتين منه.
 ومسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.
 والمسلسل من إخراج جو بوعيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة.

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم ترد على هذا الاتهام بشأن عملية النحت التي أجرتها