احتل المكياج الملون والمشرق مركز الصدارة في الفترة الأخيرة، واستحوذ مكياج "The Electric Makeup" على هوس المشاهير، حيث ظهر بقوة خلال حفل توزيع جوائز "إيمي"، وأسبوع الموضة في باريس، ومع اقتراب موسم الأعياد ونهاية العام، تعتبر ألوان النيون المشرقة مناسبة لهذه الفترة.
وطبقت نجمات عديدات مكياج الألوان اللامعة، من خلال اتجاه "Electric Makeup"، الذي منحهن مظهراً جريئاً ومشرقاً مغايراً تمامًا للمكياج التقليدي.. في ما يلي بعض الأفكار عن هذا الاتجاه الجديد:

Electric Blue
احتل ظل الجفون الأزرق مساحة كبيرة في اتجاهات المكياج هذا العام، وظهر من خلال محدد العيون الأزرق الغامق والماسكارا الزرقاء الزاهية، وإذا كنتِ ترغبين في مظهر مميز، فقد حان الوقت لتجربة بعض الاختلافات مع اللون الأزرق النيون، من خلال اتجاه "Electric"، على غرار ما وضعته النجمة بريانكا شوبرا، ويعتبر مظهر شوبرا واحدة من أفضل إطلالات هذا العام.

مظهر Colour Blocking with Bright Hues
يعتبر خلط الألوان من الأمور المميزة لهذا الاتجاه، وظهر ذلك من خلال أحدث إطلالة للممثلة وعارضة الأزياء الهندية، كريتي سانون، التي ظهرت بهذا المظهر أثناء ترويج فيلمها الجديد، حيث وضعت لونين متباينين لإضفاء مظهر سموكي على عينيها.

 

مظهر Not-so-Mellow Yellow
أصبح المظهر الهادئ التقليدي، شيئاً قديماً في هذه الأيام، لذا فقد حان وقت اللعب بالألوان، وتعتبر مطابقة الملابس مع المكياج من الأمور المميزة لهذا الموسم.
وظهرت الممثلة البريطانية، ميشيلا كويل، بهذا الاتجاه على السجادة الحمراء، حيث قامت بمطابقة إطلالتها بالفستان الأصفر مع كحل أصفر مجنح.

اتجاه Colour Wheel
إذا كنتِ لا ترغبين في وضع لون واحد، ولا تحبين الظلال المتباينة على الوجه، فاختاري أشكالاً مختلفة من نفس اللون، ويعتبر ظهور المغنية دوا ليبا الأخير في فيرساتشي مثالاً رائعاً لهذا الاتجاه.