فاجأت الفنانة المصرية الشابة، كارمن سليمان، التي عرفت بملامحها الناعمة، واستطاعت أن تحافظ على جمالها من دون مبالغة، منذ إطلالتها على الجمهور قبل 10 سنوات، بظهور مميز مع ابنها "زين"، الذي اتضح أنه بدأ يكبر ويتفاعل بالحديث مع والدته.
وشاركت كارمن صورها مع ابنها، من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث كان الثنائي في دبي، بينما عادت لإخفاء ملامحه عن الجمهور مجدداً بعدما أظهرتها في عيد ميلاده يناير الماضي، حيث كانت تخفيه عن الأنظار طيلة 3 سنوات.
وأكدت كارمن، في تعليقها على الصور التي ظهرت فيها وهي تستمتع بالأجواء في دبي ملتقطة الصور، وهي تركض على ركبتيها وابنها في أحضانها، على أنه أفضل شيء حدث لها في حياتها.

وكتبت كارمن، قائلة: "انت أفضل شيء فعلته في حياتي.. زين"، لتنال تلك الصور قرابة 70 ألف إعجاب من الجمهور في ساعات قليلة، بينما يعلق والده الملحن المصري مصطفى جاد، على الصور من خلال إيموجي قلب، وأشار إلى حسابه وحساب زوجته كارمن سليمان.
وأطلت كارمن، قبل أيام عبر بث مباشر مع الجمهور، تحدثت فيه عن استعداد زوجها لعمل جديد مختلف عن الأعمال التي قدمها في وقت سابق، وقد يكون عملاً غنائياً؛ حيث ردت على متابعة سألتها عن تأجيل زوجها خطوة الغناء، قائلة: "مأجلش حاجة استنوا حاجة مختلفة أوي إن شاء الله من مصطفى"، مشيرة إلى أن فارق العمر بينها وبين زوجها هو عشرة أعوام.
وأوضحت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة دون الكشف عن اسم الأغنية أو نوعيتها، كما أنها لا تقيد نفسها مع أي شركة بعقد كبير، وإنما تلتزم بعقد خاص بالمشروع الفني الذي تحضر له فقط.
يذكر أن كارمن سليمان فازت بلقب "نجمة العرب" في برنامج "آراب آيدول" في موسمه الأوّل في العام 2011، ومنذ ذلك التاريخ وهي تحقّق نجاحات واسعة في مجال الفنّ، من خلال إصدار ألبومات وأغنيات تتصدّر معظمها "الترند" في العالم العربي.

إقرأ أيضاً: بشرى تتضامن مع يسرا بعد أزمتها مع مدير مهرجان الجونة